• بحث عن
  • حسن شاكوش وعمر كمال يُعلنان عودتهما بـ”عود البطل ملفوف” (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    710
    المتعافون
    157
    الوفيات
    46

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    854612
    المتعافون
    176908
    الوفيات
    42044

    عاد كل من مطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش وعمر كمال، للجدل مرة أخرى من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان “عودة البطل”، وذلك عبر فيديو نشروه على صفحاتهما الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل.

    وبدأ عمر كمال حديثه في الفيديو قائلًا: “أخواتنا أنا وحسن شاكوش ومصطفى حدوتة وحباينا بنصبح عليكم وبنقولكم خلال كام يوم بس كدا وهنرمبي القنبلة التانية إن شاء الله”.

    وبعد ذلك غنى كلاهما أغنيتهما الجديدة، والتي جاءت كلماتها كالآتي: “عود البنات عالي شقلب لي أنا حالي، يرخصلك الغالي يالي سحرتيني عود البطل ملفوف وانا لسه ياما هشوف، جايلك ومش مكسوف يالي سحرتيني”، كما علق عمر كمال قائلًا: “القنبلة الجاية خلال أيام عود_البطل مطلب شعبي”.

    هاني شاكر: “قرار وقف مطربي المهرجانات نهائي ولا رجعة فيه”

    يذكر أن، كل من المطربان عمر كمال وحسن شاكوش، قد أثارا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة بسبب أغنيتهم الشهيرة “بنت الجيران”، والتي احتوت على جملة “أشرب خمور وحشيش”، وأغضبت المصريين.

    وأصدر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع مطربين المهرجانات الشعبية، من الغناء، بسبب الألفاظ التي يستخدمونها في أغانيهم، وتكون منافيه للآداب العامة.

    وجاء القرار كالتالي: ““على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

    “الموسيقيين” تخاطب إدارتي يوتيوب وساوند كلاود لحذف أغاني المهرجانات نهائيًا

    وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقية، مخاطبة إدارتي موقعي “يوتيوب، ساوند كلاود”، لحذف أغاني المهرجانات نهائيًا من عليها، وذلك جاء بعد الجدل الكبير الذي أثير على هذا النوع من الغناء المنتشر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق