• بحث عن
  • حقيقة توزيع تركي آل الشيخ وجبات على جماهير الأهلي في ملعب محمد بن زايد (صور)

    محمد المهدي

    يحرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على مساندة  القلعة الحمراء، خاصة قبل انطلاق مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها في الإمارات.

    وانتشرت صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى توزيع تركي آل الشيخ وجبات غذائية على جماهير الأهلي الموجودة في محيط استاد محمد بن زايد؛ استعدادًا لحضور اللقاء المرتقب.

    تركى آل الشيخ يوزع وجبات على جماهير الأهلي
    صور وجبات تركي آل الشيخ
    تركى آل الشيخ يوزع وجبات على جماهير الأهلي
    صور وجبات تركي آل الشيخ

    وتواصل أبطال الصور المزعومة مع “القاهرة 24” ليؤكدوا أن تلك الصور كانت في مباراة بدوري أبطال إفريقيا عام 2016 بملعب برج العرب، وكان شهر رمضان آنذاك وتم توزيع وجبات للإفطار عليهم، نافين أن تكون تلك الصور من أمام ملعب مباراة اليوم

    صور جماهير الأهلي الحقيقية والمزورة
    صور جماهير الأهلي الحقيقية والمزورة

    “الأهلى” يوجه رسالة عاجلة إلى تركى آل الشيخ ويكشف تفاصيل وعكته الصحية (بيان)

    يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي علق في وقت سابق على الوعكة الصحية التي يمر بها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

    وقال الأهلي في بيان له: “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية. داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير”.

    وشهدت الآونة الأخيرة عودة العلاقات الطيبة بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي، بعد العديد من الأزمات التي نشبت بين الطرفين.

    وحرص آل الشيخ على زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله إثر الأزمة الصحية التي يعاني منها “بيبو” ويخضع على إثرها للعلاج المستمر.

    ونشر آل الشيخ صورًا له وهو يرتدي قميص النادي الأحمر بجوار محمود الخطيب في منزله، وكتب: “زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق