• بحث عن
  • شاهد.. رسالة ريهام سعيد لمنى فاروق بعد محاولة انتحارها (فيديو)

    حرصت الاعلامية ريهام سعيد، على دعم الفنانة الشابة منى فاروق، بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية للعديد من الأذى النفسي لرفض المجتمع لها بعد اتهامها في القضية المعروفة الاعلامية بـ”الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف”، رغم توبتها والاعتراف أمام الجميع بأنها اخطأت وتابت.

    ونشرت ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو لها من حلقة قديمة من برنامجها “صبايا”،تحس فيها الجمهور على الرحمة وقبول التوبة من الشخص المذنب طالما شعر بالندم، وعلقت على الفيديو، قائلة:”مني فاروق ماتبصيش وراكي و مايهمكيش الناس اتقربي لربنا من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب”.

    وجاء تعليق ريهام سعيد، ضمن الكثير من حملات الدعم التي وُجهت لمنى فاروق، بعد الفيديو التي ظهرت فيه عبر حسابها بـ”انستجرام”، وهددت بالانتحار، بعد أن سيطر عليها الشعور بالوحدة وفقدان الأصدقاء بعد أزمتها الأخيرة.

    فيديو منى فاروق الجديد.. تهدد بالانتحار بسبب نبذ الناس لها.. كيف تعاطف الجمهور معها؟

    وظهرت في الفيديو وهي تبكي، مما أثار عاطفة الجمهور معها، حيث قالت أنها لم تعد تملك صديقًا ولا عائلة، وغُلقت أمامها الأبواب ولم يبق سوى الموت الذي أصبح علاجها الوحيد للتخلص من عذابها.

    ماذا قال نجوم الوسط الفني والجمهور على تهديد مني فاروق بالانتحار؟ (صور)

    ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وبعض صناع الفن، حملات لدعم الممثلة الشابة، فقال المخرج محمد سلامة عبر حسابه بـ”تويتر”، : “أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، مقداميش حل غير الموت، مني فاروق 2020 ده حال شخص المجتمع بيقرر إنه يغتاله علشان غلط، مجتمع بيجلد من غير رحمة، وبيجبر الأشخاص علي العودة لورا مرة تاني، أعتقد إن فكرة العقاب في الأساس للتقويم والعودة.. مش للقتل”.

    شريف منير يدعم الممثلة منى فاروق ويطالب بالعمل معها بعد تهديدها بالانتحار

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق