• بحث عن
  • شاهد محمد صلاح وميسي وبوجبا وستيرلينج في إعلان بيبسي الجديد (فيديو)

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1268529
    المتعافون
    261134
    الوفيات
    69321

    ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الإعلان الجديد لشركة بيبسي، الذي تم إطلاقه ظهر اليوم رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

    ونشر الحساب الرسمي لشركة بيبسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” فيديو الإعلان وعلقت عليه: “اللعب لا يتوقب أبدا من أجل حب بيبسي”.

    وظهر في الإعلان كلا من محمد صلاح رفقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني إلى جانب الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي بالإضافة إلى الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    محمد صلاح يتعاطف مع طفل سوري فقد جزءًا من ساقه 

    في سياق منفصل، تعاطف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع طفل سوري فقد جزء من ساقه في هجوم بالقنابل في سوريا.

    وفقد اللاعب Hams El Gacir البالغ من العمر 8 سنوات جزءا من ساقه في هجوم بالقنابل في سوريا، لكنه لا يزال يحب لعب كرة القدم.

    وأرسل محمد صلاح الحذاء الخاص به موقع منه إلى الطفل السوري لممارسة كرة القدم به.

    B/R Football

    @brfootball

    8-year-old Hamis al Gacir lost part of his leg in a bomb attack in Syria, but he still loves playing football.@MoSalah sent him a signed boot ❤️

    يذكر أن النجم المصري ​قد حقق​ حلم طفل سوري مريض يدعى عمار حلبي، والتقى به في الولايات المتحدة الأميركية، وأهداه قميصه والتقط معه عدة صور تذكارية.

    ونشر موقع ​ليفربول​ فيديو لصلاح مع الطفل السوري وعائلته، موضحا أن الطفل البالغ من العمر 16 عاما، ويحارب مرض ضمور العضلات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق