• بحث عن
  • غادة رجب تكشف تفاصيل زواجها وسبب عدم إقامتها حفل زفاف (فيديو)

    عهد هاني

    حلت المطربة غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن ضيفان في برنامج “معكم، على قناة “cbc”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الأربعاء في تمام التاسعة مساءً.

    وكشفت غادة عن تفاصيل زوجها وعدم إقامتها لحفل زفاف مثل باقي الفنانين، وقالت: “كنا رافضين لفكرة عمل حفل زفاف في قاعة، ووالدتي عارضت الفكرة تمامًا ووافقت في النهاية على كتب كتاب، ولذا قام بحجز قاعة في أحد المساعد”.

    وأشارت إلى أنها لا تحب الأفراح وتلك الأجواء وحرصت على كتب الكتاب فقط، وعندما علم صديق زوجها بإصرارهم على عدم إقامة الحفل جهز لهم حفلًا في منزله.

    وأضاف عبد الله: “كنت خايف ومش متخيل نفسي في الكوشة والناس بتبص عليا لمدة ساعتين، وماليش في الرقص، ولما اتصلت بصديقي أدعوه للفرح وإن الحفل بسيط، عرض علي إقامة الحفل في منزله كهدية لهما”.

    وكشفت غادة عن إصابتها بالحسد في أول أيام شهر العسل والذي كاد أن يقضى على أحد عينيها، قائلةً: “وقعت على الأرض في حمام الفندق وعيني كانت هتروح لولا لطف ربنا وصوت بصوت عالي”.

    وأضافت: “مكنش فيه في المنطقة دي إسعاف تلحقني والعلاج بيتم بالأعشاب، وعبد الله صورني الصورة دي وهتفضل ذكرى مش هتتنسي”.

    إلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز يشاركن غادة رجب فرحتها بحفل زفافها (صور)

    ولعب الزوجان في البرنامج بعض الألعاب المسلية، منها لعبة صورة في أغنية وبدأوا بمهرجان “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، وغنا الزوجين مع بعض خلال تلك الفقرة.

    وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة غادة رجب، بحفل زفافها على الشاعر عبدالله حسن، وسط حضور لفيف من نجوم الوسط الفني حضروا حفل زفاف الفنانة غادة رجب، وكان من أبرز الحضور: الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي هذا إلى جانب الإعلامية بوسي شلبي، التي بدت مظاهر البهجة عليها لتلك المناسبة، وشاركت جمهورها على حسابتها على مواقع التواصل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق