• بحث عن
  • كراسة نشاط تتسبب في إصابة طالب .. ولي أمر الطالب “المضروب” بالفيوم: لن أتصالح أو أتنازل عن كرامة ابني

    الفيوم – شهد الشيخ

    قال رائد عزت حرب والد الطالب المُعتدى عليه بالضرب من قبل مدرس بالمدرسة بسبب نسيانه “كراسة النشاط” في المنزل، أنّه لن يفرط في حق ابنه إلا بعد أخذ حقه بتحويل المدرس للتحقيق وحسابه على خطائه بالقانون.

    وأشار “حرب ” إلى أنّ المستشفى العام أعطته تقريرًا طبيًا بإصابة تستلزم العلاج 21 يومًا وسيقوم بتحرير محضر بالواقعة.

    وأشار إلى أنّ الدكتور مجدي عمار مدير إدارة مدرسة “الرسالة” الخاصة، جلس معه منذ قليل وطلب حل الموضوع والصلح بشكل ودي بعد اعتذار المدرس لوالد الطالب، ولكنه رفض الصلح إلا بعد أخذ حق ابنه بالقانون.

    وكشف أنّ المدرس ضرب نجله “كريم” بـ”خرزانة” على ضهره وعلى وجهه فتسبب في فتح فمه، مؤكدًا أنّ إدارة المدرسة والمدرس اعترفوا بما حدث، ولكنهم أصروا على الحل بشكل ودي دون إتخاذ أي إجراء قانوني رادع للمدرس.

    وكان مدرس بمدرسة “الرسالة” تعدى بالضرب على “كريم رائد حرب” طالب بالصف السادس الابتدائي بسبب نسيان الطالب كراسة النشاط، ما تسبب في إصابته بجرح قطعي في الفم.

    وكان رائد عزت حرب، موظف بمديرية التموين بالفيوم، فوجئ بوجود آثار ضرب على جسد نجله كريم،الطالب بالصف السادس الابتدائي، كما لاحظ وجود جرح بفم نجله ينزف دماءً، وأخبره ابنه أنّ وكيل الدور، ويدعى أحمد عبد العال، هو من ضربه وتسبب في إصابته بسبب نسيانه “كشكول النشاط”.

    فتح له فمه.. وكيل مدرسة يضرب طالبًا بالفيوم بسبب “كراسة” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق