الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتماد نتيجة كلية حقوق 2020 الفرقة الرابعة جامعة القاهرة بنسبة نجاح 90%

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 20/فبراير/2020 - 11:00 ص

اعتمد محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة نتيجة كلية حقوق 2020 الفرقة الرابعة، مؤكدا أنها لم تحدث من قبل في تاريخ الكلية، حيث جاءت فرص النجاح فوق نسبة 90٪؜ لمختلف المواد عدا مادة واحدة ٨٦.٥ ٪؜، مشيرا إلى أنه جيل طلابي متميز يتقدم له بأطيب تحية، قائلا: “كلية عريقة وعمادة محترمة”.

نتيجة كلية حقوق 2020 الفرقة الرابعة جامعة القاهرة

أوضح رئيس جامعة القاهرة خلال حديثه عن نتيجة كلية حقوق 2020 الفرقة الرابعة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن نتيجة الفرقة الثالثة سوف تظهر غدا، وباقي نتائج الفرق الأخرى بالحقوق تباعا في الأيام التالية.

نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020.. تعرف على مواعيد النتائج

وأضاف: علما بأن درجات الرأفة تطبق على الراسبين في نهاية العام. أي أن عددا من الراسبين في الفصل الدراسي الأول، سوف يتم تطبيق عليهم درجات الرأفة طبقًا للقانون في نهاية العام، ومادة أصول الفقه نتائجها مبهرة، (لمن لا يعلم .. جامعة القاهرة عريقة في تدريس العلوم الشرعية في عدد من كلياتها المتجذرة في الأصالة والبحث العلمي، مثل (الآداب والحقوق ودار العلوم)، ونخبة من العلماء الكبار ظهروا خلال تاريخها الطويل، منهم الشيخ محمد أبو زهرة الذي، عهدت إليه الكلية بتدريس مادَّة الشريعة الإسلامية، فزامل في قسم الشريعة عددًا من أساطين العلماء؛ مثل: أحمد إبراهيم، وأحمد أبي الفتح، وعلي قراعة، وفرج السنهوري، وتدرَّج أبو زهرة في كلية الحقوق التي شهدت أخصب حياته الفكرية حتى ترأَّس قسم الشريعة، وشغل منصب الوكالة فيها، وأُحيل إلى التقاعد سنة 1377هـ”.

رابط نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020 برقم الجلوس

واختتم: “لا أنسى شخصيا الدكتور زكريا البري رحمه الله- وكان وزيرًا للأوقاف وكان أيضا رئيسا لقسم الشريعة بكلية الحقوق- الذي كنت أحضر محاضراته في علم أصول الفقه بكلية الحقوق في الثمانينيات من القرن الماضي”.

نتيجة كلية تجارة القاهرة 2020.. نسب النجاح لجميع الشعب تتخطى 95%

تابع مواقعنا