الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يدعو منى فاروق لمشاركته في مسلسل “طلقني شكرا” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 11:47 م

حرص الفنان أحمد فلوكس، على دعم الفنانة الشابة منى فاروق، بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية للعديد من الأذى النفسي لرفض المجتمع لها بعد اتهامها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الفيديوهات الجنسية”، رغم توبتها والاعتراف أمام الجميع بأنها اخطأت.

ونشر فلوكس، صورة للفنانة منى فاروق، يحس فيها الجمهور على الرحمة وقبول التوبة من الشخص المذنب طالما شعر بالندم، وعلق على الفيديو، قائلًا: ”الأخت و الزميله العزيزة منى فاروق كلنا خطاء و لكنه ستر الله ولعل ما حدث لكى علامة حب من الله، لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطأك لكى تعودى إلى رحاب الله وإيماناً مني بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده”.

منى فاروق تُهدد بالانتحار: “كل الناس بقت نبذانى.. هو مفيش حد بيغلط فيكم” (فيديو)

وأضاف الفنان :”أحب أن أبشرك بأن دورك فى المسلسل الإذاعي طلقني شكرا في انتظارك وفي كل أعمالي الشخصية إحنا شعب طيب وجدع و بننسي الوحش وبنفتكر الحلو، وكلنا بجوارك حتى تتجاوزي محنتك”.

أحمد فلوكس على انستجرام
أحمد فلوكس على انستجرام

ووجه عدد كبير من نجوم الفن الدعم لمنى فاروق، بعد الفيديو التي ظهرت فيه عبر حسابها بـ”انستجرام”، وهددت بالانتحار، بعد أن سيطر عليها الشعور بالوحدة وفقدان الأصدقاء بعد أزمتها الأخيرة.

وظهرت في الفيديو وهي تبكي، مما أثار عاطفة الجمهور معها، حيث قالت أنها لم تعد تملك صديقًا ولا عائلة، وغُلقت أمامها الأبواب ولم يبق سوى الموت الذي أصبح علاجها الوحيد للتخلص من عذابها.

وتصدرت منى فاروق مؤشرات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهرت في بث مباشر على “انستجرام”، وهي تهدد بالانتحار.

تابع مواقعنا