السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 20-2-2020.. صن داونز يعلن إصابة لاعبه

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 05:05 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 20-2-2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، التي تأتي على رأسها إعلان صن داونز الجنوب إفريقي إصابة لاعبه موسى ليبوسا قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ضمن منافسات دوري الأبطال.

رسميًا.. صن داونز يعلن إصابة موسى ليبوسا قبل مواجهة الأهلي

تلقى فريق صن دوانز الجنوب إفريقي ضربة موجعة جديدة بعد إصابة موسى ليبوسا مدافع الفريق أثناء مشاركته أمام سيلتك ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتعرض  موسى ليبوسا، للإصابة في نهاية المواجهة التي انتهت بفوز صن دوانز بهدفين مقابل هدف، ليغادر أرض الملعب محمولا على نقالة ويحل واين أرندسي بديلا عنه.

بعد الخروج من الكأس.. المصري البورسعيدي يحسم مصير إيهاب جلال خلال ساعات

أشعلت هزيمة المصري برباعية مقابل لا شئ على يد المقاولون العرب ضمن منافسات كأس مصر والخروج من ثمن نهائي البطولة الأجواء داخل أروقة النادي البورسعيدي. ويعقد مجلس إدارة نادي المصري.

بعد الإطاحة بالمصري.. المقاولون العرب: نحقق أفضل انطلاقة في الدوري ونطمح لحصد الكأس

استطاع فريق المقاولون العرب الإطاحة بنظيره المصري البورسعيدي من بطولة كأس مصر بعد الفوز برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

تعادل الأهلي والزمالك 3/3 وديًا قبل موقعة السوبر المصري

انتهت منذ لحظات المواجهة الودية التي جمعت بين نجوم الأهلي والزمالك السابقين بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق على هامش لقاء كأس السوبر المصري الذي يجمع بين الفريقين غد الخميس.

مدحت شلبي يعلن تعليقه على مباراة السوبر المصري عبر “أون سبورت”

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ببطولة كأس السوبر المصري، التي ستجمع الفريقين  في تمام السابعة مساء غد “الخميس” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي على ملعب محمد بن زايد.

مجدي عبد الغني يتوقع فوز الأهلي ويحذر من خطورة ثنائي الزمالك (خاص)

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق أن مواجهة كأس السوبر المحلي، التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك غدًا الخميس ستكون صعبة على الطرفين.

كمونة يتوقع نتيجة السوبر: “فوز الأهلي 2-1.. ومصطفى محمد أخطر لاعبي الزمالك”

تحدث سمير كمونة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق جمهورية شبين، عن مباراة السوبر المصري التي تجمع بين المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السابعة مساء الخميس.

الذهبية لفريدة درويش والبرونزية لعمر منصور في البطولة العربية للرماية (صور)

حصلت لاعبة المنتخب الوطني للرماية، فريدة درويش، على ذهبية البندقية 10 أمتار، وحصلت اللاعبة يارا عصام، على الذهبية ناشئات مسدس، في البطولة العربية الخامسة عشر للرماية التي تستضيفها مصر حاليا.

محمد الكواليني: “السوبر سيكون بين ثقة الزمالك بعد قهر الترجي.. وانتصارات الأهلي المحلية”

أعرب محمد الكواليني، المعلق الرياضي، عن سعادته باختياره للتعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، على قناة “أون سبورت”. ويلعب، مساء غد الخميس، الأهلي مع الزمالك على كأس السوبر.

رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى صفوف سودوفا الليتواني (صورة)

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، انتقال موكله إلى صفوف نادي  سودوفا الليتواني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد صلاح يتعاطف مع طفل سوري فقد جزءًا من ساقه (صورة)

تعاطف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع طفل سوري فقد جزء من ساقه في هجوم بالقنابل في سوريا. وفقد اللاعب Hams El Gacir البالغ من العمر 8 سنوات.

صورة السيسي وبن زايد تُزين ستاد الجزيرة قبل السوبر المصري

حرص مجلس أبوظبي الرياضي على تزيين ملعب محمد بن زايد الذي يستضيف مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بوضع صورة كبيرة تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد.

“الرياضة” تُعلن مواجهات نصف نهائي دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات” مواجهات نصف نهائي دوري مراكز الشباب، التي تنظمها الوزارة في نسخته السابعة. تقام المواجهة الأولى السبت المقبل 22 فبراير الجاري.

تعرف على المصروف الشهري لـ”جورجينا رودريجيز” صديقة رونالدو

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، يمنح صديقته جورجينا رودريجيز مبلغا يصل إلى 100 ألف يورو شهريا، مما يفسر نمط الحياة الباذخ الذى يعيشه مع أسرته.

وأفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن رونالدو يحصل على دخل ضخم من يوفنتوس يقدر بحوالي 34 مليون يورو سنويًا.

تابع مواقعنا