الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 20-2-2020.. غياب عبد الغني وجاهزية إمام لمواجهة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 08:08 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-2 2020، التي تأتي على رأسها تأكد جاهزية حازم إمام للمشاركة في مواجهة الأهلي خلال نهائي السوبر إلى جانب غياب محمد عبد الغني عن المواجهة.

محامي حمدي النقاز يكشف سبب تأخير انضمامه إلى صفوف بطل ليتوانيا (خاص)

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، عصر اليوم، انضمامه  إلى صفوف نادي سودوفا بطل الدوري الليتواني لمدة 6 أشهر.

وكشف أنيس بن ميم، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24 “، كواليس انتقال حمدي النقاز إلى صفوف نادي سودوفا قائلا “اللاعب امتلك عدة عروض من أندية أخري قبل الانتقال إلى سودوفا ولكن النادي الليتواني دخل بقوة في المفاوضات وهو ما حسم التعاقد لصالحه”.

هل يكون كاسونجو مفاجأة “كارتيرون” في مباراة السوبر أمام الأهلي؟

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، لاعبه الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، للدفع به في المباراة المقبلة أمام الأهلي، في السوبر المصري.

وقام “كارتيرون” بتكليف جهازه المعاون بوضع برنامج بدني خاص باللاعب ليكون سلاح للفريق في مواجهة الأهلي.

وشارك كاسونجو بشكل أساسي خلال المواجهة الودية التي خاضها الفارس الأبيض أمام جولدي، قبل السفر إلى الإمارات لخوض لقاء السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الزمالك يستعيد جهود حازم إمام أمام الأهلي في السوبر

تأكد لحاق حازم إمام لاعب الزمالك بمواجهة فريقه أمام الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس السوبر المصري غدا الخميس على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات.

وقد أثيرت الشكوك حول لحاق حازم إمام بقمة السوبر بعد الإصابة التي تعرض إليها أثناء مشاركته في مواجهة الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي توج به الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ضربة موجعة للزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل مباراة الأهلي، في السوبر المصري، والتي ستقام مساء غد الخميس.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غد الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى صفوف سودوفا الليتواني (صورة)

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، انتقال موكله إلى صفوف نادي  سودوفا الليتواني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ممدوح عباس لـ”مرتضى منصور”: “كفاية افتراءات وخلط للحق بالباطل” (بيان)

وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر وسائل الإعلام، نصها: “كفاية كذب وافتراءات.. إلى متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل”.

نجوم الزمالك يضعون تشكيل العبور أمام الأهلي في السوبر المصري (خاص)

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية، نحو مباراة القمة، والتي ستقام بين الأهلي والزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، بالعاصمة الإماراتية، أبو ظبي.

مصطفى فتحي: جاهزون لمباراة السوبر المصري والفوز على الأهلي له طعم مختلف (فيديو)

قال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه جاهز للسوبر المصري أمام الأهلي، رغم المعاناة التي يعاني منها بسبب توالي المباريات محليا وقاريا.

كارتيرون: السوبر المصري المباراة الأصعب.. وأسعى لحصد البطولة (فيديو)

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، إنه سعيد بتواجد فريقه بالإمارات، ولكن الزمالك يعاني من أسبوع صعب بعد العودة من قطر ثم مصر والإمارات.

الزمالك بالزي الأزرق والأهلي بزيه التقليدي في السوبر المصري

تتجه أنظار وعشاق الكرة المصرية والعربية إلى مباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام في السوبر المصري، بالعاصمة الإماراتية، أبو ظبي، على ملعب نحند بن زايد. وعقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراة

تابع مواقعنا