الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفضل سيارات البيك اب لعام 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 20/فبراير/2020 - 07:04 م

يفضل عدد لا بأس به من محبي السيارات نمط البيك اب، نظراً لأنه يتمتع بمظهر قوي وشرس وفي نفس الوقت توفر تلك الفئة الرفاهية في مقصورتها الداخلية وايضاً الرحابة فهناك نمطين هما نمط البيك اب الأربعة أبواب والاخرى بيك اب ثنائية الأبواب.

إلا أن لدى هذه الفئة جانب آخر وهو أنها عملية للسير خارج الطرقات بأداء قوي يمكنّها من جر سيارات اخرى أو إستخدامها ذاتهافي حمل معدات والسير بها على الطرق الوعرة.

وكذلك تعددت تصميمات السيارات البيك أب وتفنن مصممو تلك السيارات في إظهارها بشكلٍ جميل وقوي ومرتفع عن الأرض في الوقت ذاته، بينما ركز البعض من مصممي الشركات مصنعة السيارات الأخرى على أن تكون سياراتها البيك أب عملية أكثر منها ذات تصميم أنيق.

ولهذا فَسنستعرض معكم قائمة بأفضل سيارات البيك اب لعام 2019 لنسلط الضوء حول تَصاميمها وَأدائها وبالطبع أسعارها داخل السعودية و هى سيارات تويوتا هايلكس، فورد رنجر و جي إم سي سييرا موديلات 2019.

  • تويوتا هايلكس

    سيارة البيك اب اليابانية الأكثر شهرة على مستوى المملكة، تميزت بالعديد من المميزات والتي مكنتها من المنافسة بشدة لأن تكون أحد أكثر السيارات البيك اب على مستوى المملكة إن لم تكن الأولى.

    يمكنك إختيار إحدى فئاتها الأربعة عشر في السوق السعودي، كما وأن ست فئات منها زودت بمحرك ديزل، وثلاث فئات منها زودت بناقل حركة أوتوماتيكي، وثلاثة منها ذات حوض قصير، و تسع فئات منها بغمارتين.

    يبدأ سعر هايلكس في المملكة من 69,400 ريال سعودي وحتى 125,500 ريال سعودي لأعلى فئة، وتتمتع الفئة العليا منها بمحرك ديزل سعة 2.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي الدفع مع جميع الكماليات.

  • فورد رنجر

    السيارة البيك اب من الصانع الأمريكي فورد، والتي تتمتع بمظهر قوي، عصري ولكنه غير ملييء بالتفاصيل الخارجية، كما تتمتع بالعديد من الكماليات، وزودت بثلاثة محركات، محركين منهما ديزل والآخر بنزين، وتم طرحها في الأسواق ضمن ثلاثة فئات، فئتين زودتا بنظام دفعٍ رباعي وواحدة بنظام دفع خلفي، أما فئتا الدفع الرباعي فلهما محرك ديزل بقوة 150 حصان، أما الفئة ذات الدفع الخلفي فتأتي بمحرك بنزين بقوة 163 حصان، وزودت الفئة الاعلى بمحرك ديزل بقوة 200 حصان.

    ويتراوح سعر فورد رنجر من 79,000 ريال سعودي وحتى 114,000 ريال سعودي.

  • جي ام سي سييرا

    أحد أشرس المتنافسات في هذه القائمة، فالصانع الأمريكي جي ام سي صاحب السيارات كبيرة الحجم وَالمرفهة بشدة، يصعب منافسته، فهو عندما يقدم سيارة يعتني بها جيداً خارجياً وداخلياً ايضاً، مقدماً أفضل ما لديه لجمهوره الواسع في المملكة.

    إنها الأجمل على قائمتنا، حيث تتمتع بتصميم شديد القوة مرتفع عن الأرض وشديد الجمال ايضاً، مصابيح كبيرة الحجم، وشبكة تحتل وسط المقدمة من جميع الإتجاهات في مظهر يجمع ما بين ضخامة الشكل الخارجي واناقة التصميم وفخامة المقصورة الداخلية.

    وقد تم طرح جي ام سي سييرا 2019 في المملكة في فئة واحدة شاملة جميع الكماليات وبمحرك بنزين هو الأقوى على هذه القائمة مع ناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي، وبسعر 172,400 ريال سعودي وهو السعر الأعلى في هذه القائمة.

 

تابع مواقعنا