الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اتصالات مصر”: تصدرنا تقارير قياسات جودة خدمات المحمول في الصوت ونقل البيانات

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 20/فبراير/2020 - 05:04 م

قالت شركة اتصالات مصر، إنها حققت أعلى معدلات لقياس جودة الخدمات المقدمة للجمهور، صوت ونقل بيانات، في تقرير جودة الخدمات الصادرة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الأخير.

وأضافت في بيان صحفي، أن تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الأخيرة كانت اتصالات مصر الشركة الأكثر التزاما بمعايير جودة الخدمة، حيث جاءت شركة اتصالات مصر في المركز الأول، وهو ما يمثل أعلى معدلات جودة خدمة مقدمة للجمهور في السوق المصري.

وأكدت الشركة، أن هذه النتائج تعد تأكيدًا على رسالتها الرئيسية كأقوى شبكة في مصر، والتي تعمل على تحقيقها منذ دخولها للسوق المصري، وذلك من خلال ضخ استثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه سنويًا لرفع وتطوير كفاءة الشبكة، بما يحقق أعلى معدل رضاء للعملاء.

وقالت إنها خصصت نحو 4.5 مليار جنيه استثمارات لعام 2020 بهدف تحسين خدمات الصوت ونقل البيانات وخدمات القيمة المضافة والخدمات الرقمية، وذلك لتلبية حجم الطلب والنمو المتزايد من قبل عملاء الشركة.

ويقيم جهاز تنظيم الاتصالات جودة الخدمة للصوت والبيانات وفقًا لعدد من المعايير العالمية المتعارف عليها لجودة الخدمة؛ حيث تم تقييم جودة الخدمات الصوتية وفقًا لمعايير عديدة أهمها قياس معدل عدم بدء المكالمات، ومعدل انقطاع المكالمات، وجودة الصوت؛ فيما تم تقييم جودة اختبارات خدمات البيانات للمحمول وفقا لمعايير أهمها سرعة تنزيل البيانات وتحميلها، لما يقرب من 24000 كيلو متر من المناطق المأهولة بالسكان في جمهورية مصر العربية والمقسمة إلى ما يقرب من 81 مدينة وحى.

تابع مواقعنا