السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 20/2/2020

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 11:01 ص

يقدم لكم “القاهرة 24 ” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 20/2/2020 التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها على ملعب ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

وينطلق اللقاء الذي يستضيفه ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في هذا اللقاء بصفته حامل لقب الدوري الممتاز للموسم الماضي، بينما حجز الزمالك مقعده في نهائي كأس السوبر المحلي بعدما توج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

ويذاع اللقاء الحاسم بين الأهلي والزمالك عبر فضائية أون سبورت إلى جانب قناتي أبو ظبي الرياضية 1 و 2.

ومن المقرر أن يعلق على مواجهة نهائي كأس السوبر المحلي مدحت شلبي وأيمن الكاشف إلى جانب محمد الكواليني عبر فضائية أون سبورت أما من جانب شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية فهناك 3 معلقين وهم عصام عبده و علي سعيد الكعبي إلى جانب فارس عوض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويأمل المارد الأحمر في الحفاظ على لقبه وتحقيق الفوز على منافسه اليوم بعدما سبق وتوج بالبطولة لموسم 2018 على حساب الزمالك في سبتمبر الماضى بثلاثية مقابل هدفين.

كما سبق وتوج الفريق الأحمر بذات اللقب للموسم قبل الماضي 2017 على حساب المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

ويسعى الفريق الأبيض في حصد لقب البطولة لمواصلة الاستفاقة التي يحققها بعدما خطف لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد جاسم بن ثاني بالعاصمة القطرية الدوحة.

بينما حصد الزمالك آخر ألقابه لبطولة كأس السوبر في موسم 2016 خلال المواجهة التي جمعته مع نظيره الأهلي في الإمارات لتنتهي بالتعادل السلبى دون أي أهداف قبل أن يحسمها الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وينتظر الأهلي والزمالك مواجهة قمة أخري ضمن منافسات الدوري الممتاز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية المقرر إقامتها على ستاد القاهرة في الرابع والعشرين من فبراير الحالي.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 15 مواجهة ولديه مباراتين مؤجلتين، بعد فوزه الأخير على حرس الحدود بثنائية دون رد.

أما الأهلي فيتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 45 نقطة محققا العلامة الكاملة بعد خوضه 15 مباراة حقق خلالها الفوز في جميعها أخرها على حساب المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد.

تابع مواقعنا