الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مدين: “بتعجبني أغاني محمد رمضان.. فيها أفكار ومجهود كبير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/فبراير/2020 - 07:23 م

عبر الملحن محمد مدين عن إعجابه بالأعمال الغنائية للفنان محمد رمضان، والمنتقدة من قبل الجمهور، حيث نالت إعجابه؛ منها أغنية “بم بم”، و”مافيا”، وذلك في أثناء الأزمة التي يمر بها مع جمهوره وحملات المقاطعة على السوشيال ميديا.

وفي حوار مع مدين لـ “القاهرة 24“، علق على أزمة رمضان: “الأزمة التي يتعرض لها ستحسم من خلاله، أما اللون الفني الذي يقدمه، أنا مبسوط به زي أغنية “مافيا”، “بم بم””.

ولكن كان هناك بعض التعقيبات على مجمل الكليبات، فقال: “وذلك بغض النظر عن الملابس، ولكن الأغاني فيها مجهود كبير من التفاعل والتوزيع والأفكار، والدليل على ذلك نجاحهما”.

وتابع : “محمد رمضان ناجح نجاح إيجابي ولكن يحتاج لتعديل، يحتاج لمن يرشده على تعديل بعض النقاط، وأنا متأكد إنه هيحس إنه هيقدم حاجات تضر مصر في حاجة هيعدلها من تلقاء نفسه”.

ووجه له نصيحة تفيده في مشواره الفني، وتجعله يتخطى أزمته، فقال :”تخيل إن أختك وبناتك وأهلك يشاهدون تلك الأغاني، هل هتبقى مبسوط، إجابتك إذا كانت نعم فاعلم إنك تسير على خطى صحيحة، أما إذا كنت عكس فانتبه، وأي فنان إذا لم يستطع أن يجعل أهل بيته مطلعين على أعماله فليعلم أن ذلك طريقا غير صحيح وسليم”.

أشرف زكي يوضح حقيقة إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل لمدة 3 سنوات

وتداولت مؤخرًا بعض المواقع الصحفية أخبارا تفيد بأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرر إيقاف الفنان محمد رمضان، بعد الأزمات الكثيرة، التي تعرض لها مؤخرًا، والتي تتلخص في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والتصوير بمطعم “كبدة البرنس” لمالكه ناصر البرنس في منطقة إمبابة دون إذنه.

وتواصل “القاهرة 24” مع نقيب الممثلين، حيث نفى الدكتور أشرف زكي حقيقة تلك الأخبار، قائلا: “إن تلك الأخبار لا صحة لها، وأن الفنان لايزال مقيدًا بعضوية النقابة”، مؤكدًا على أن النقابة لن تتدخل لحل أزمته مع الطيار لأنه ليس من اختصاصها هذا الأمر.

وشهدت مواقع التواصل االاجتماعي في الآونة الأخيرة حملات لمقاطعة الفنان محمد رمضان، بسبب أزمته الشهيرة والمعروفة إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف”، بسبب إيقاف الكابتن أشرف أبو اليسر، بطل الواقعة، عن العمل مدى الحياة.

تابع مواقعنا