الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإسماعيلي يشيد بحارس الدراويش ويكلف جوميز بتحقيق هدفين الموسم الحالي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 02:22 م

أشاد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي بالجهاز الفني واللاعبين خلال مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال عثمان في تصريحات صحفية: “لاعبي الفريق قدموا مستوى رائع يشكرون عليه في لقاء الذهاب خاصةً في الشوط الثاني وكانوا قريبين من إحراز أكثر من هدف لولا عدم التوفيق الذي صاحبهم”.

وعبر رئيس الإسماعيلي عن سعادته بتألق الحارس محمد مجدي الذي أنقذ مرماه من عدة فرص مؤكدة.

ووجه عثمان الشكر للجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديدييه جوميز على نجاحهم في قيادة الفريق للفوز على الفريق المغربي وتمنى أن يستمر هذا الجهد والاستعداد للقاء العودة خاصةً وأن هناك  فرصة لإعادة ترتيب الأوراق بعد أن أصبح المدير الفني ومعاونيه يملكون رؤية كاملة عن الفريق المنافس.

وأكد رئيس الإسماعيلي أن مجلس الإدارة كلف جوميز بتحقيق هدفين الموسم الحالي، الأول إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بجانب الهدف الثاني وهو  العمل على بناء فريق البطولات وهو أمر يحتاج إلى تكاتف الجميع خاصةً وأن الإسماعيلي لديه من العناصر الشابة وذات الخبرة ما يمكنه من تحقيق ذلك.

ويستعد الإسماعيلي لخوض مواجهته أمام بيراميدز ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها غدا.

خالد بيومي: لا أعترف بمدرب الإسماعيلي.. وأدهم السلحدار الأنسب

أبدى خالد بيومي محلل قناه أبو ظبي، غضبه الشديد تجاه ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في ظل النتائج السيئة الأخيرة التي ضربت الفريق الأصفر.

وقال خالد بيومي خلال تواجده بالاستديو التحليلي لمباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي بالبطولة العربية: “لا اعتراف بجوميز مدرب للإسماعيلي، وأدهم السلحدار هو الأنسب لقيادة الدراويش”.

وانتهت أحداث مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي، بفوز الدراويش، خلال المواجهة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي، بالبطولة العربية.

تابع مواقعنا