الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راندا البحيري تظهر مع الشاعر عمرو حسن.. والجمهور: “هتتخطبوا أمتى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/فبراير/2020 - 07:40 م

نشر الشاعر عمرو حسن صورة جديدة تجمعه بالفنانة راندا البحيري، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

واكتفى الشاعر عمرو حسن بنشر الصورة ولم يكتب تعليقًا عليها، ما أثار حيرة الجمهور، لترد عليه الفنانة راندا البحيري في تعليق بـ”ايموجي” قلب، فيما تساءل الجمهور في التعليقات كالتالي: “هتتخطبوا أمتى – حلوين”، وتعليق آخر :”ارتبطو ولا إيه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Hassan (@amrhassanofficial) on Feb 20, 2020 at 7:26am PST

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة راندا البحيري صورة تجمعها بعمرو، وعلقت عليها قائلة: “الشاعر العظيم عمرو حسن مبروك يا أجمل عمرو في الدنيا كتابك العاشر، وعقبال يارب كتابك المليون واحنا سوا ربنا يخليك ليا”.

ويعرض حاليا للفنانة راندا البحيري مسلسل الأخ الكبير عبر شاشة قناة “cbc” في الثامنة مساءً، وهذا من السبت إلى الأربعاء، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شاب يُدعى حربي أبو رجيلة، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رجب، الذي كان ينعم بحياة هادئة وسعيدة مع أخته الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة مجدي، وابيه الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد حلاوة، وزوجته الدور الذي تلعبه الفنانة دنيا فؤاد، واشترك كل هؤلاء في إظهار “الأخ الكبير” في أحسن صورة، ما ساعد على جذب انتباه الجمهور لمتابعة المسلسل.

كما يتصدر مسلسل” الأخ الكبير” بطولة عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، أشرف زكي، وفاء سالم، عبير صبري، محمود حجازي، هاجر أحمد، وفاء سالم، راندا البحيري، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

وتنتظر راندا البحيرى طرح فيلم “أسوار عالية” المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائى، وتجسد من خلاله شخصية فتاة لديها طموحات وأحلام كبيرة تحاول الوصول إليها، وهو الدور الذي يقدمها بشكل مختلف وتعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفني، كما أكدت في تصريحات خاصة سابقا، ويشارك في بطولة العمل الفنانة رانيا يوسف وأحمد العوضي وانتصار وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفي، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوي، وتدور أحداثه في إطار عالم المخدرات.

تابع مواقعنا