الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. إجراء جديد من مصر للطيران بشأن رحلاتها إلى الصين

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 11:53 ص

أعلنت شركة مصر للطيران، إجراء جديد بشأن رحلاتها إلى الصين، بعد القرار الذي صدر بتعليق الرحلات في وقت سابق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إنه سيتم تشغيل رحلة واحدة إلى الصين أسبوعيًا كل يوم خميس، اعتبارًا من 27 فبراير الجاري.

وأضافت مصر للطيران، أن قرارها جاء نظرًا لوجود طلب للسفر في الاتجاهين من وإلى الصين، مشيرةً إلى أنه من المقرر أن تكون الرحلات بخط سير القاهرة إلى بكين جوانزو، والعودة من جوانزو و بكين إلى القاهرة، حيث سيتم دراسة الموقف أولا بأول لإتخاذ مايلزم من قرارات بشأن زيادة الرحلات إلى المدن الصينية طبقًا للطلب.

وفي وقت سابق، علقت مصر للطيران، رحلاتها إلى الصين، في إطار مواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في العديد من البلدان، وأسفر عن وفاة مئات الأشخاص.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تعليق رحلات هانزو اعتبارًا من أول فبراير وعلى التوالي بكين وجوانزو اعتبارًا من يوم 4 فبراير الجاري ولحين إشعار آخر، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا، الذي ظهر بدولة الصين وانتشاره في أكثر من دولة، وذلك حفاظًا علي سلامة وصحة عملائها من المسافرين علي متن هذه الرحلات وأفراد الركب الطائر.

واستكملت الشركة: “يأتي قرار تعليق الرحلات في هذا التوقيت في ضوء التزام مصر للطيران بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حاليًا بمصر حيث يغادر أخر فوج سياحي صيني متواجد حاليا يوم ٤4 فبراير القادم”.

وأشارت مصر للطيران، أن وزارة الطيران المدني تتابع بالتنسيق مع مركز عمليات مص رللطيران المتكامل والجهات المعنية، تطورات الموقف لإتخاذ قرار استئناف الرحلات.

تابع مواقعنا