الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل: مؤمن زكريا يحضر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بدعوة من الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 04:38 م

قال محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مؤمن زكريا، صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي، سيحضر مباراة السوبر المصري بالإمارات بدعوة رسمية من اتحاد الكرة.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

وكشف فضل، في تصريحات صحفية قبل المباراة، أن المجلس وجه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور السوبر، ليصل أبو ظبي قادما من أمريكا، التي يوجد بها حاليا للعلاج.

أول صورة لـ”مؤمن زكريا” في أمريكا لاستكمال رحلته العلاجية

وكان مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أول صورة له داخل أمريكا، عقب وصوله أول أمس الخميس، لاستكمال رحلته العلاجية.

وسافر مؤمن زكريا إلى أمريكا من أجل إقامة عدة جلسات طبية وعلاجية، للتخلص من المرض الأخير الذي ضربه، بعد تجاهل الفريق الأحمر له، وعدم ضمه للقائمة.

الأهلي يعتمد الدفعة الأولى من تكاليف علاج مؤمن زكريا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للإسهام في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يعاني من مشكلة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا لوزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم، مما يستلزم استئذان الجهة الإدارية لاتمام إجراءات صرف المساهات المالية اللازمة لعلاجه، حتى جاءت موافقة الجهة الإدارية على صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية في علاج اللاعب، ليؤكد الأهلي أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.

تابع مواقعنا