الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. محمد رجب يحاول الوصول لعبير صبري (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/فبراير/2020 - 11:39 ص

تزداد الأحداث في الاشتعال يوم بعد يوم في مسلسل “الأخ الكبير”، فالمصائب مازلت تلاحق حربي -محمد رجب- الذي يشعر أنه ضائع ولا يعرف كيفية ترتيب أفكاره، بينما شريف -إيهاب فهمي- فيدبر لكارثة لامرأة مجهولة، وتتضارب الأحداث من اتجاهات المسلسل المختلفة، حيث استطاعت جذب المُشاهد المصري لمتابعة الأحداث المتلاحقة.

 

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل “الأخ الكبير”

 

1- زار حربي شقيقته صباح -جنى- في المستشفى، التي تعاني من المرض وتدهور حالتها الصحية.

 

2- مازالت عبير -دينا فؤاد- زوجة حربي تشعر بالأسف على زوجها، الذي أصبح مشردًا وتطارده الشرطة وتلاحقه المشاكل التي لم يتورط بها.

 

3- صابر -محمد عز- جعل حربي يرى صورة شريف -إيهاب فهمي- التي ألتقطها له عندما كان مع سعاد، ولكن حربي لم يعرفه.

 

4- عندما رأت نور -آيتن عامر- صورة شريف تذكرت أنها رأته عند سوزي -عبير صبري- من قبل، وتذكرت أنه كان في بيتها يوم الحادث.

 

5- فرغت الشرطة الكاميرات التي كانت في بيت رفعت -أشرف زكي- عندما ذهب له حربي، وظهرت نور بوجه واضح في الكاميرات، لذلك قرروا تكريس جهودهم ليجدوها.

 

6- قرر حربي أن يحاول إيجاد شريف وسوزي، حيث يرى أن مفتاح الحل في يدهما.

 

7- قررت سوزي أن تسافر إلى الاسكندرية، لترتاح من الضغط العصبي في القاهرة ولأنها تخاف أن يجدها حربي.

 

8- أما عبير زوجة حربي، فبدأت في العمل من المنزل كي تحضر مالًا تصرف منه على معيشتها، وساعدتها على ذلك سونة -زينة منصور- التي أحضرت لها ماكينة حياكة وقطع قماش لتفصلها لأهل الحارة.

 

9- كانت المفاجأة هي رفعت الذي اتضح أنه متزوج من إمرأة أخرى، وطلب منها أن تأتي لمصر لتعيش معه بعد موت ابنته وزوجته التي سافرت.

 

10- أما رفعت فأصبح واثقًا من أن سوزي هي مفتاح القضية، ويزداد شعوره بأن هناك شئ خطاء حول حربي واتهامه.

 

الأخ الكبير بطولة عدد من الفنانين وهم محمد رجب، آيتن عامر، أحمد حلاوة، عبير صبري، دينا فؤاد، جنى، محسن منصور، زينة منصور، وفاء سالم، أشرف زكي، محمود حجازي، محمد عز، هبة مجدي، إيهاب فهميج، عمرو رجب وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

ويُعرض مسلسل “الأخ الكبير” عبر شاشة قناة cbc، في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ويُعاد على القناة نفسها في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

ويُذاع عبر شاشة قناة cbc دراما، في الحادية عشر مساءً، ويُعاد على شاشة القناة ذاتها في الثانية مساءً من اليوم التالي، ويُعرض أيضًا من السبت إلى الأربعاء.

تابع مواقعنا