الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنيدي والحلفاوي والسعدني.. نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك بالسوبر المصري (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 09:54 م

علق عدد كبير من نجوم الفن على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث توج النادي الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي 0/0.

وعبر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عن استيائه من الأداء في المباراة، وكتب على حسابه بـ”تويتر”: “أكره المباريات العقيمة الخالية من الأهداف مهما كان مستوى الأداء، ڤايلر تأخر جدا في التبديلات. اللاعب الذي يلعب في آخر ربع ساعة هو نصف لاعب.. الفوز بركلات الترجيح.. نصف فوز”.

كما كتب النجم الكوميدي محمد هنيدي، تعليقًا على فوز الزمالك بمباراة السوبر المصري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قال: “مبروك يازمالك”.

محمد هنيدي يعلق على فوز الزمالك
محمد هنيدي يعلق على فوز الزمالك

كما احتفل الملحن عزيز الشافعي، بفوز نادي الزمالك على نظيره الأهلي، حيث كتب على “تويتر”، قائلًا: “إحنا السوبر أبطال مصر و القارة، مين فالبلد دي.. يقدر علينا”.

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

كما علق الفنان صلاح عبد الله، على فوز الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “مبروك ياقلبي، هارد لك يا أهلي”.

 

View this post on Instagram

 

مبروووووووووك ياقلبي? هاردلك يا أهلي ❤️?❤️

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah123) on Feb 20, 2020 at 11:18am PST

وعلق النجم أحمد السعدني على أداء المباراة، فكتب على حسابه بـ”تويتر”، قائلًا: “سيناريو اتكرر قبل كده في نفس البطوله والملعب، وزحلقة اجاي في نفس الدقيقة، انت راكب الماتش والزمالك مشفش الشناوي خلص و هات جول و نزل وليد سليمان و متالفش غير كده الحظ مش حيخدم الاحسن غالبا”.

الزمالك بطلًا للسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه

تابع مواقعنا