الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة شابة إثر تناول حبة حفظ الغلال بإحدى قرى كفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 12:31 م

استقبلت مستشفى الحامول المركزي، سيدة في منتصف العقد الثاني من العمر تعاني من تسمم فسفوري نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، بإحدى قرى مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطار من مأمور مركز الحامول يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، عن وصول سيدة في العقد الثاني من العمر، مصابة بتسمم فسفوري نتيجة إدعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بإحدى قرى المركز.

فشلت محاولات الأطباء في إنقاذها لتلقى مصرعها داخل استقبال مستشفى الحامول المركزي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وتبين وفاة “نوال. ع. ع. ا” 25 عامًا، نتيجة إدعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بإحدى قرى المركز.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيقات لمعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتحفيظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريحها لبيان سبب الوفاة وهل يوجد شبهة جنائية من عدمه.

11 حالة انتحار بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ.. والمحافظ لـ”القاهرة 24″: تشديدات لتطبيق حظرها

وفي وقت سابق، قال مصدر بمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظة شهدت 13 حالة انتحار خلال شهر يناير المنصرم، من بينهم 11 حالة عن طريق حبة حفظ الغلال القاتلة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن مركزي بيلا وبلطيم تصدرا قائمة أعلى المراكز بـ4 حالات انتحار لكل منهما، فيما شهدت بقية المراكز الـ5 حالات الأخرى.

تابع مواقعنا