الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الأهلى والزمالك اليوم 20/2/2020 في كأس السوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 09:15 م

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر متابعة لحظة بلحظة، نقدم لكم خدمة بث مباشر لـ”Al Ahly VS Zamalek match” في السوبر المصري، “مباراة كلاسيكو العرب” 2020، في المباراة التي تقام في تمام الساعة السابعة “7” من مساء يوم الخميس، الذي يوافق 20-2-2020.

مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر Al Ahly VS Zamalek match في السوبر المصري

تنطلق مباراة “المارد الأحمر” الأهلي ونادي الزمالك، في السوبر المصري اليوم الخميس، الموافق 20،2،2020، في مباراة اليوم، الذي تبدأ  وسط حماسة كبيرة من قبل جميع الجماهير، خصوصا بعدما فاز الزمالك على الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

 مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر في السوبر المصري 2020

تقام مباراة “المارد الأحمر، و”نادي الزمالك”، على ستاد محمد بن سلمان بإماراة “أبو ظبي” المباراة، في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة الـ9 مساء بتوقت دولة الإمارات وفي تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت “مكة” السعودية.

تردد أون سبورت On Sport

تذاع مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر “كلاسيكو العرب” عبر هذا التردد: “10853”، الخاص بقناة أون سبورت المصريةOn Sport، بمعدل ترميز 27500، كما يكون الاتجاه: أفقي، كل هذا عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

إشارة تردد قناة أون سبورت On Sport الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.. تردد تايم سبورت TIME

ومن ناحية أخرى، أعطت قناة أبوظبي الفضائية الرياضية، قناة أون سبورت الفضائية الرياضية، حق وملكية أيضا من أجل إذاعة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر 2020 السوبر المصري.

ذكرت صفحة “المارد الأحم” عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، تاريخ مواجهات فوز الأهلي في حوالي 13 بطولة سوبر، كما  جمعت حوالي 6 اجتماعات “لقاءات” بين الفريقين، وحوالي 5 انتصارات للمارد الأحمر.

نشر حساب “النادي الأهلي” على “السوشيال ميديا” بتويتر تشكيل الفريق في أول بطولة كورة سوبر، حيث كان تاريخ ذلك في 28 أغسطس 2003 وكانت أمام الزمالك ونجح نادي “الأهلي” حسم لقبها في ركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة مقابل واحد فقط.

بالترددات.. القنوات الناقلة للسوبر المصري 2020 لمباراة الأهلي والزمالك اليوم بالإمارات

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك اون لاين ،الجدير ذكره هنا، أن نادي الأهلي يعد هو بطل الدوري، في الموسم الماضي، بينما النادي الأبيض “الزمالك” بطل الكأس، ومن ناحية أخرى، وافقت الأجهزة الأمنية، على قرار إقامة مباراة “المارد الأحمر” الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 2020، على استاد القاهرة الدولي للمباريات، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في يوم 24-فبراير-2020

 مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك Al Ahly VS Zamalek match في السوبر المصري بث مباشر

نقدم لكم عرض مستمر و مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر لأحداث المباراة، حيث يتوفر على العديد من القنوات خاصة في “أبو ظبي الفضائية، وفضائية أون سبورت.

اقرأ أيضا..

إشارة تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2020 AD Sports على نايل سات وباقي الأقمار لأهم المباريات

إشارة تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS HD المفتوحة على نايل سات وبقية الأقمار الصناعية

تابع مواقعنا