الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس صاحب محل “موبايلات” 4 أيام بمغاغة بتهمة قتل شاب “عاكس فتاة”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 20/فبراير/2020 - 08:47 م

أمرت نيابة مركز مغاغة شمال محافظة شمال محافظة المنيا، بحبس صاحب محل موبايلات، 4 أيام، بتهمة قتل شاب بسبب معاكسة فتاة.

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لوحدة مباحث مغاغة، بمقتل شاب أثناء مشاجرة مع صاحب محل موبايلات.

وعلي الفور، انتقل المقدم عمرعامر، رئيس مباحث مركز مغاغة، ومعاونوه النقيب معاون أول محمد حمزة، وإسلام زيدان، وإسلام الدكروري، حيث تبين  مقتل شاب يدعي “ا.ع” 20 سنة، على يد صاحب محل موبايلات ويدعى “أ.ص”، 25 سنة.

مقتل شاب في مغاغة خلال مشاجرة بسبب معاكسة فتاة 

وتبين أنه إثر وقوع مشاجرة بين طرفي الواقعة، قام خلالها المتهم بطعنه بمفك يستخدمه في عمله، ما أودى بحياته على الفور.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو وقوع مشاجرة بينهما بسبب معاكسة فتاة، وتمكنت وحدة المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبس المتهم.

بسبب معاكسة فتاة.. القبض على 5 أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية في المنيا

وفي اتجاه منفصل، كان مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، شهد وقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن للسيطرة على الاشتباكات ومنع تفاقمها.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بوقوع اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة النارية بدائرة مركز مغاغة.

إصابة 3 مواطنين في مشاجره بطوخ بسبب الخلاف على ثمن إصلاح سيارة 

وبالفحص وانتقال إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم عمر عامر، رئيس مباحث مركز مغاغة، تبين وقوع اشتباكات وإطلاق أعيرة نارية بسبب معاكسة فتاة، وتحولت إلى حرب شوارع.

وعلي الفور تمكنت أجهزة الأمن من الانتقال إلى مكان المشاجرة وتمكنت من إلقاء القبض على 5 متهمين من مثيري الشغب وبحوزتهم أسلحة نارية، وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضهم على النيابة والتي أمرت بحبسهم.

تابع مواقعنا