الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد محمد صلاح وميسي وبوجبا وستيرلينج في إعلان بيبسي الجديد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/فبراير/2020 - 01:59 م

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الإعلان الجديد لشركة بيبسي، الذي تم إطلاقه ظهر اليوم رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

ونشر الحساب الرسمي لشركة بيبسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” فيديو الإعلان وعلقت عليه: “اللعب لا يتوقب أبدا من أجل حب بيبسي”.

وظهر في الإعلان كلا من محمد صلاح رفقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني إلى جانب الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي بالإضافة إلى الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

محمد صلاح يتعاطف مع طفل سوري فقد جزءًا من ساقه 

في سياق منفصل، تعاطف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع طفل سوري فقد جزء من ساقه في هجوم بالقنابل في سوريا.

وفقد اللاعب Hams El Gacir البالغ من العمر 8 سنوات جزءا من ساقه في هجوم بالقنابل في سوريا، لكنه لا يزال يحب لعب كرة القدم.

وأرسل محمد صلاح الحذاء الخاص به موقع منه إلى الطفل السوري لممارسة كرة القدم به.

B/R Football

✔@brfootball

8-year-old Hamis al Gacir lost part of his leg in a bomb attack in Syria, but he still loves playing football.@MoSalah sent him a signed boot ❤️

١٣٫٣ ألف

١:٢٦ م – ١٩ فبراير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
يذكر أن النجم المصري ​قد حقق​ حلم طفل سوري مريض يدعى عمار حلبي، والتقى به في الولايات المتحدة الأميركية، وأهداه قميصه والتقط معه عدة صور تذكارية.

ونشر موقع ​ليفربول​ فيديو لصلاح مع الطفل السوري وعائلته، موضحا أن الطفل البالغ من العمر 16 عاما، ويحارب مرض ضمور العضلات.

تابع مواقعنا