• بحث عن
  • أبرزهم راغب علامة ونانسي عجرم.. فنانين قدموا التعازي لجورج وسوف في وفاة والدته (تغريدات)

    منى محمد

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    600834
    المتعافون
    133426
    الوفيات
    27417

    حرص العديد من الفنانين، على تقديم التعازي للمطرب السوري جورج وسوف، الذي رحلت والدته صباح اليوم بعد صراعها مع المرض، وهذا عن عمر يناهز 82 عام، وهذا ما دفع العديد من الفنانين بكتابة التغريدات لمواساة جورج وسوف.

    وكان من أوائل الفنانين الذي قدموا التعازي لجورج وسوف، هي المطربة السورية نانسي عجرم، التي نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر وقالت فيها: “أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

    وحرص النجم السوري تيم حسن، على كتابة الكلمات المواسية هو الآخر قائلًا: “تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير جورج وسوف، ولعائلته الكريمة بوفاة والدته رحمها الله، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان”.

    وغرد المطرب اللبناني راغب علامة، هو الأخر لتقديم التعازي في الراحلة، قائلًا: “أحرّ التعازي القلبيّة الحارة، للصديق والأخ العزيز الفنان جورج وسوف، ولعائلته ومحبّيه لوفاة المرحومة والدته، رحمها الله وألهمكم الصبر والسلوان”.

    وكان جورج وسوف قد نشر هو الآخر صورة جمعته بوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” وقال فيها: “ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم، حزني كبير، الله يخلّي امهات الجميع، جورج وسوف”.

    أول تعليق لجورج وسوف بعد وفاة والدته: “ماما سكت الكلام مع رحيلك” 

    وفاة والدة المطرب جورج وسوف عن عمر يناهز 82 عامًا

    جورج وسوف ووالدته
    جورج وسوف ووالدته
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق