• بحث عن
  • أول ظهور لطليقة حسن شاكوش: “لقيت معاه واحدة في شقتنا.. وقالي مش هتجوز رقاصة” (فيديو)

    علي عبد الفتاح - سهر عوض

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133969
    المتعافون
    236086
    الوفيات
    60409

    تحدثت سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، عن تفاصيل زواجهما والذي أعلنته للجمهور، في الأيام القليلة الماضية، بعد الأزمات التي مر بها، ومنعه من الغناء نهائيًا، في الحفلات والظهور على الفضائيات، بقرار من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

    وكشفت سلمى، لكاميرا “القاهرة 24″، عن هويتها حيث قالت إنها تعمل فنانة استعراضية في أحد الملاهي الليلة، وتبلغ من العمر 25 عامًا، حيث تعرفت على طليقها حسن شاكوش، منذ عامين ونصف، في حفل عيد ميلاده بالإسكندرية في عيد الأضحى، ثم ارتبطا لمدة شهرين، ليقررا بعد ذلك الزواج العرفي.

    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش
    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش

    وأكدت سلمى على أنها تزوجت من مطرب المهرجانات عرفيًا لأنه متزوج زواجًا رسميًا من أحد الفتايات، فكان الحل هو الزواج العرفي منعاً للمشكلات، على حد قولها.

    وأكدت أن زواجهما كان بعلم المقربين منها علاوة على العائلتين، وليس سريًا كما أشاعت بعض الأخبار مؤخرًا.

    وأما عن قرارا انفصالهما، فتابعت الفنانة الاستعراضية، أنه كان بسبب خيانته لها، والتي اكتشفتها عندما قال لها إنه متجه إلى منزل والدته، لتذهب إلى المنزل الذي يعيشون فيه وتكتشف وجودة فتاة معه، ثم ضربها ومزق عقد زواجهما العرفي، وعندما عادت مرة ثانية لأخذ متعلقاتها الشخصية، طردها أمام جيرانها بالعمارة.

    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش
    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش

    كما أشارت طليقة شاكوش، إلى أن تجاهله المفاجئ لها جاء بعدما شهرته في الوسط الفني وعلى موقع “يوتيوب”، والذي يجمع من خلاله ملايين الجنيهات، قائلة: “بقى بيعمل حاجات بعد الشهرة، مكنتش بتقبلها خالص”.

    وتابعت، أنه أرسل إلى صديقتها المقربة تسجيل صوتي، يوصح لها لماذا تركها، فقال في التسجيل الذي حصل عليه “القاهرة 24″، أن هذه العلاقة صفحة قديمة وتم طيها، ولم يعود إلى سلمى مرة أخرى، كما أن عائلته لن توافق على الزواج من راقصة، مؤكدًا: “عايزين يجوزوني واحدة مبتنزلش من البيت وتشوف الشارع”.

    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش
    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش

    وأضافت سلمى أنها قررت الظهور في الوقت الحالي، بسبب ظلمه لها بعدما ذاق طعم الشهرة والنجاح، ولأن المشكلات ازدادت بينهما بعد حفل عيد الحب، الذي كان في ستاد القاهرة الدولي، وتسبب في إيقافه هو شريكه عمر كمال عن العمل نهائيًا.

    حسن شاكوش وعمر كمال يُعلنان عودتهما بـ”عود البطل ملفوف” (فيديو)

    وأما عن عدم وجود أوراق رسمية تثب صحة حديثها، فأكدت طليقة مطرب المهرجانات، أن هناك عدد من الأشخاص شاهدوا ماذا فعل بها شاكوش، ومنهم جيرانهما، بالإضافه إلى أنها كثيرًا ما وقف بجانبه عندما كان لا يمتلك شيئًا، وساعدته حتى وصل إلى النجاح الذي يشهده الآن.

    “القاهرة 24” ينشر رد المهن الموسيقية بالإسكندرية لإحياء حفل حسن شاكوش (مستند)

    ومن ضمن الأشياء التي ضايقتها بعد انفصالهما، أنه ظهر في عدة برامج تليفزيونية وقال إنه أنفصل قبل شهرته، وهذا كذب لأننا لم نفصل إلا بعدها، وحاول مسح كافة الرسائل والتسجيلات الصوتية التي كانت بينهما، من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش
    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش

    وفي النهاية وجهت سلمى مجدى رسالة إلى حسن شاكوش، قائلة: “الشهرة والفلوس مش دائمة، خلوك تفتري على الناس بعد ماكنت ولا حاجة وياما ساعدتك والناس كانت شايفه وشاهده على ده، ودلوقت ربنا بيجازيك في شغلك، وأن مبتروحش حفلات دا مقصر عليك جدًا”.

    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش
    سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش

    وفي وقت سابق، تواصل “القاهرة 24” مع  إبراهيم كمبا، مدير أعمال حسن شاكوش، ليرد على تصريحات الفنانة الاستعراضية سلمى مجدي، والتي أعلنت زواجها من مطرب المهرجانات، لينفي ما قالته، مؤكدًا أن الفنان لم يراها من قبل، وسوف يقاضيها للتشهير به.

    طليقة حسن شاكوش: “اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق