• بحث عن
  • بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد هزيمة كأس السوبر أمام الزمالك في الإمارات (صور)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1323605
    المتعافون
    277280
    الوفيات
    73608

    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القادم بنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة قادمة من أبو ظبي، بعد خسارة السوبر المحلي أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، مساء أمس.

    وتفوق الزمالك على غريمه التقليدي في مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، حاصدًا لقب السوبر المحلي، والبطولة الثانية له في أسبوع بعد السوبر الإفريقي.

    ومن المنتظر أن يحظى لاعبي الأهلي براحة سلبية اليوم، على أن يعودوا للتدريبات الجماعية غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري العام المصري.

    ويتصدر فريق النادي الأهلي، قائمة البطولة المحلية بالعلامة الكاملة، دون أن يفقد نقاط بالتعادل أو الهزيمة، في مسيرته للحفاظ على اللقب التاريخي للمارد الأحمر.

    ويغيب عن مباراة القمة، محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن حصل على الكارت الأحمر عقب لقاء الزمالك في السوبر المحلي، فيما شهدته أحداث ما بعد المباراة من اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

    ويدخل فاير مباراة الزمالك في الدوري وعينه على الثلاثة نقاط، ولكن يسبقها رد الاعتبار لهزيمة بطولة كانت قريبة من المارد الأحمر لصالح الغريم التقليدي، ولتهدأة ثورة الجماهير التي كان لها العديد من التعقيبات على تشكيل مباراة الأمس أمام الزمالك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق