• بحث عن
  • بعد رفض “الموسيقيين”.. “الممثلين” تمنح شاكوش وعمر كمال تصريح عمل في دراما رمضان المقبل

    سهر عوض

    تعاقد كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، على مسلسل “أولاد إمبابة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، ليكون أول تجربة درامية يخوضها الثنائي، بعد إصدار قرار بمنعهم نهائيًا من الغناء، على يد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

    وصرح المنتج بلال صبري لـ”القاهرة 24“، أن مطربين المهرجانات تعاقدوا معه على “أولاد إمبابة”، مؤخرًا، كممثلين وليسوا مطربيين، كما أنه استخرج لهم التصاريح الخاصة ليبدأو في تصوير العمل، حتى لا يحدث أي مشكلات مع نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا على أنهم انتهوا من تصوير أغنية داخل المسلسل.

    حسن شاكوش وعمر كمال يُعلنان عودتهما بـ”عود البطل ملفوف” (فيديو)

    وفي وقت سابق، نفى حسن شاكوش مشاركته في مسلسل “أولاد إمبابة”، وذلك في إحدى التصريحات الصحفية، على عكس شريكه عمر كمال، والذي أعلن عبر “القاهرة 24” تعاقده على عمل درامي جديد، للخروج من أزمتهم الأخيرة، كما تكتم حينها عن ذكر أي تفاصيل خاصة به.

    يشار إلي أن مسلسل”ولاد إمبابة” شارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر عمرو رمزي  وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتى فؤاد ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرين.

    بمشاركة فيلو وبندق.. حمو بيكا يواصل تحديه لنقابة الموسيقيين ويطرح أغنية جديدة (فيديو)

    كما تعاقد المطرب حسن شاكوش، على المشاركة في مسلسل “وصل أمانة”، والمقرر عرضه هو الآخر داخل السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، ومصطفى خاطر، هالة فاخر، محمد محمود، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

    وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء نهائيًا، وجائ كالتالي: “على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق