• بحث عن
  • تعرف على مصير رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك في الدوري

    محمد ناصر

    أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز من الناحية الطبية من أجل المشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به بمزق في العضلة الخلفية.

    ويحدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير رمضان صبحي من المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة، المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

    وكان فايلر قد قرر عدم مشاركة رمضان صبحي خلال مباراة الأمس أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بكأس السوبر المصري بعد تغلبه على الفريق الأحمر بركلات الترجيح 4-3.

    بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد هزيمة كأس السوبر أمام الزمالك في الإمارات (صور)

    وشارك رمضان صبحي في عدد من التدريبات الجماعية ليصبح جاهز للمشاركة في المباريات، لكنه فضل فايلر إراحة خلال مباراة السوبر، خوفًا من تكرار الإصابة مرة أخري، كما حدث مع محمود متولي من قبل.

    الأهلي يدرس فرض عقوبات مالية على كهربا بعد أحداث مباراة السوبر

    ويدرس مجلس إدارة الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبات مالية على محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما صدرت منه تجاوزات عقب انتهاء مباراة السوبر المصري أمس.

    وكان الأهلي خسر لقب السوبر المصري بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح على ملعب محمد بن زايد.

    ويأتي استقرار إدارة القلعة الحمراء على عقاب “كهربا” ماليًا بعدما تعرض للطرد عقب نهاية المباراة بسبب الاشتباكات التي حدثت بينه وبين لاعبي الزمالك.

    ويغيب اللاعب عن فريقه أمام الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز والمقرر لها الاثنين المقبل.

    مرتضي منصور: “كهربا وشه نحس وخسرنا السوبر على نفس الملعب لما كان في الزمالك” (فيديو)

    وفي وقت سابق، وجه أمير مرتضى، رسالة للقائمين على قناة أبو ظبي بخصوص نقلها للمباراة، قائلًا: “عيب يا قناة أبو ظبي متصوروش أحمد مرتضي منصور أنا بجد حزين”.

    وتوج الزمالك بكأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    بدأت المباراة سريعة وحصل الزمالك على ركلة حرة منذ الدقيقة الأولى في منتصف الملعب بعد إعاقة من جيرالدو لمحاولة مرور أحمد سيد زيزو.

    مرتضى منصور: “مش هلعب القمة.. وإلا هبعت لهم مركز شباب بشالوش” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق