الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حذرت معجب بسببه.. 5 مواقف لشيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب على المسرح (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 06:57 م

اعتادت النجمة شيرين عبد الوهاب، على إثارة الجدل دائمًا بسبب نصريحاتها الجريئة التي تدلو بها في حفلاتها المختلفة، وخاصة تجاه زوجها الفنان حسام حبيب، مما يعرضها لانتقادات عديدة، من قِبل السيدات بالأخص، واللاتين يكونا منقسمين جمهور مؤيد و معارض لتصرفاتها.

ويعرض لكم القاهرة 24 أبرز مواقف شرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

 

لجأت إلى حلاق زوجي ! 

في حفل رأس السنة عام 2019، كشفت شيرين عبد الوهاب عن قصة شعر جديدة للجمهور، وعندما سألها أحد المعجبين عن سببها، قالت لجأت إلى حلاق زوجي حساب، بعدما طلب مني مصفف الشعر ثلاثة آلاف دولار بما يعادل حينها (54) ألف جنيه مصريًا، وعلقت على هذا الموضوع من خلال مداخلة هاتيفية لبرنامج “الحكاية”مع عمرو أديب، مؤكدة أنه مجرد مزاح ليس إلا، وقالت: “كنت بهون على الناس ارتفاع الأسعار، أنا ممكن أدفع لتغيير اللوك لكن كل مرة اجي اعمل شعري مش هدفع المبلغ ده.. حرام الدنيا غليت والناس الغلابة عايشة بالعافية وبلاش استفزاز.. استفزني الكوافير لما قالى عايز 3 آلاف دولار ومش ممكن هصرف الرقم ده”.

 

 تقبل يد زوجها على المسرح

واستكمالًا لمواقف شيرين المثيرة مع زوجها، وجهت له رسالة رومانسية ومؤثرة لحسام حبيب، في حفلها ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ89، شهر ديسمبر الماضي، حيث صرحت أثناء تواجدها على المسرح بمدينة جدة، قائلة: “أنا مش بعرف أتكلم أوي وأخدت عهد على نفسي إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها، هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي”، وطلبت شيرين من زوجها، الصعود إلى المسرح، واستقبلته بتقبيل يده، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لهذه الحركة ولعدم قدرتها على الكلام مجددا.

 

تحذر معجب سويسري بسبب زوجها

من المعروف عن شيرين عبد الوهاب، أن لها جمهور كبير في جميع البلدان العربية وخارجها، ففي حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي والترفيهي نوفمبر الماضي، ظهرت على المسرح وهي تغني، ليصعد لها أحد المعجبين السويسرين على المسرح، ويعبر لها عن حبه الشديد بفنها الذي تقدمه، قائلًا: “I love you”، لتقبل يده على الفور، مازحة: “ربنا يستر عليك من حسام جوزي”.

 

 

View this post on Instagram

 

معجب من حفل شيرين عبد الوهاب

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Nov 14, 2019 at 3:26pm PST

صورة بكاء بجانب حسام حبيب 

وانتشر خلال الفترة الماضية، صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت فيها وهي تبكي رفقة زوجها حسام حبيب، مما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كشفت عدة تقارير إلى أن الصورة تعود إلى شهر مارس العام الماضي 2019، عندما اتجهت لنقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معها بتهمة الاهانة لمصر في حفل مملكة البحرين، والتي قالت فيه تصريحها الشهير “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

بكاء شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها
بكاء شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها

شيرين تفاجيء حسام حبيب طلب غريب

وفاجئت النجمة زوجها حسام حبيب، بطلب غريب عقب انتهاءها من الغناء على المسرح، بحفل جامعة الشرق الأوسط بالكويت أمس، حيث قالت لزوجها: “حسام ممكن تيجي تشيلني؟.. خايفة أنزل تحت”، مؤكدة على الجمهور الذي يصرخ لرؤيتها: “بس كلنا نلتزم مكاننا عشان ميختلش النظام”.

 

 

View this post on Instagram

 

شيرين لزوجها بحفلها الأخير في الكويت: “حسام ممكن تيجي تشيلني” #عرب_وود #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #حسام_حبيب #sherine

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 21, 2020 at 3:27am PST

شيرين عبد الوهاب تفاجئ حسام حبيب في حفل الكويت: “ممكن تشيلني” (فيديو)

تابع مواقعنا