• بحث عن
  • ريم الصانع عارضة الأزياء السعودية وإطلالتها برفقة أحد الشباب (صور)

    أثارت عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع ، جدلًا واسعًا بعدما نشرت صور جمعتها بصديقها عبد الله العبدلله، بغرفه نوم في أحد الفنادق في لندن، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وفور نشر الصانع لهذه الصور بالإضاف إلى فيديو ظهرت فيه مع صديقها من داخل المطبخ، وهما يمازحان بعضهما، تعرضت للعديد من الانتقادات، وانهالت عليها تعليقات الجمهور والتي انقسمت مابين مؤيد ومعارض لهذه العلاقة.

    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها
    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها
    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها
    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها
    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها
    عارضة الأزياء ريم الصانع وصديقها

     

    View this post on Instagram

     

    we tried 🤷🏻‍♀️

    A post shared by ريم الصانع Reem Alsanea (@reemalsanea) on

    ظهور فتاة سعودية مثل ريم الصانع بهذا الشكل كان لافتا، خاصة وأنه من غير المعتاد أن ترتدي “روب الاستحمام” وصديقها يرتدي نفس الثوب، حيث وقال البعض إنه لا يفترض أن تظهر مع صديقها لأن هذا المظهر خاص بالمتزوجين.

    وعلقت ريم على الصور بقولها إنها ترتدي كامل ملابسها أسفل “الروب” وارتدته لالتقاط الصورة فقط.

    وفي وقت سابق، طرحت إحدى الفتايات السعوديات، والتي تدعى أصايل سلاي، فيديو كليب جديدا بعنوان “بنت مكة”، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث أثارت تلك الأغنية جدلًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، لأنه لا يتناسب تمامًا مع العادات والتقاليد السائدة هناك.

    الكليب الذي أثار غضب السعوديين، أظهر الفتاة وهي تغني في مقهى باللغتين العربية والإنجليزية على موسيقى غربية، كما ظهر معها شباب وبنات بأعمار مختلفة يؤدون بعض الرقصات على أنغام الموسيقى، وهي عادة جديدة دخيلة على تقاليد السعودية.

    وأثار الفيديو كليب بنت مكة 2020 غضب الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات حادة واتهامات بالإساءة إلى فتيات المملكة ومدينة مكة المكرمة تحديدا، والتي انطلقت الأغنية على اسمها.

    وجاءت كلمات كليب بنت مكة 2020، كالتالي: “أيوه أنا بنت مكة أصيلة وعشناها تشقى في وقت الشدة ما نتكى ينشد بيا الضهر تلاقيني عالدكه فل وكادي الشعر مسقى نمبر ون هيا رح تبقى تبى الجمال هنا رح تلقى بنت الغربية بنت مكة سيدي وخالو وستو شوف الكلام كيف بتمطو لبنية وحلاوة لدو”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق