• بحث عن
  • لجنه فنية للمعاينة وفتح باب التحقيق في التنقيب عن آثار داخل 5 منازل سكنية بالغربية

    الغربية – محمد عبد الناصر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    785807
    المتعافون
    165659
    الوفيات
    37820

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، توجيهاته بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع انهيار جزئي بـ5 منازل سكنية بنطاق قرية المعتمدية بمركز المحلة والتأكد من سلامة مواطنيها واتخاذ كافة الإجراءات لتأمين أرواح وحياة المواطنين بموقع الحادث.

    وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وقوع انهيار جزئي بـ5 منازل سكنية تترواح طوابقها ما بين “2-5 “أدوار بشكل مفاجئ بنطاق قرية المعتمدية بدائرة المركز .

    كما باشرت القيادات الأمنية والتنفيذية دورها بالانتقال إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمني حول المنازل والدفع بدوريات الشرطة لتأمين المواطنين .

    وأفادت التحريات الأمنية عقب الاستماع إلي أقوال شهود العيان أن الحادث لم يتسبب فى وقوع مصابين وجاء نتيجة التنقيب عن الآثار والحفر أسفل المنازل مما تسبب في انهيار المفاجئ جراء هبوط أرضي.

    وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشكيل لجنة لمعاينه موقع انهيار المنازل والتأكد من أسباب الواقعة ، وفتح باب التحقيق في واقعة التنقيب عن الآثار داخل 5منازل سكنية ، والتحفظ على المضبوطات بموقع أعمال الحفر وسماع أقوال شهود العيان وضبط المتهمين في الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق