• بحث عن
  • محافظ سوهاج يرد لـ”القاهرة 24″ على واقعة دهس مواطن بـ”لودر” مجلس المدينة بقرية أولاد سلامة

    شعبان بلال

    كشف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات حيال واقعة دهس مواطن في قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج.

    وقال المحافظ في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إنه سيتم اتباع الإجراءات القانونية حال تقدم الأهالي ببلاغ رسمي ضد رئيس مجلس المدينة، موضحا أن جلسة عرفية بين الأهالي والمسئولين في مجلس المدينة تمت للتصالح.

    وأوضح أن رئيس مجلس المدينة يؤدي دوره في إزالة التعديات لكن لا يحق له إذا صحت الواقعة الاعتداء على أي مواطن، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

    نائب رئيس مدينة يأمر “لودر” بدهس مواطن في حملة إزالة بسوهاج

    وشدد محافظ سوهاج، على أنه علم بالواقعة أمس وأنه في حالة عدم التصالح بين الأطراف سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة وفقا للقانون.

    ودهس لودر تابع لمجلس مدينة المنشأة بسوهاج أحد أهالي قرية أولاد سلامة بتحريض من رئيي  مجلس الندينة ورئيس المجلس القروي، أثناء حملة إزالة لتعديات على أراضي الدولة.

    وقال أحد شهود العيان إن تفاصيل الوقاعة بدأت الساعة الحادية عشرة يوم الخميس الماضي، بنزول حملة في قرية أولاد سلامة لإزالة التعديات، موضحا أنهم بدأوا بإزالة أعمدة منزل مجاور لمنزل المعتدى عليه.

    وأشار إلى أنه أثناء إصدار الأمر من رئيس مجلس المدينة لسائق اللودر بالتوجه لمنزل المواطن لمعتدى عليه بالنزول باللودر لدهس الأخشاب التي كان يتم إعدادها لصب الأعمدة، مضيفا  أنه حينما وصل اللودر لينفذ توجيهات رئيس مجلس المدينة وجد المواطن محمد مصطفي محمود عبدالمجيد أمام اللودر، وقال له:”استني يا باشا إحنا نشيلو الخشب وبلاش اللودر”.

    وشدد على أن رئيس مجلس المدينة هاني دياب أصدر الأمر مجددا لسائق اللودر قائلا حرفيا له “ادعك الخشب وادعكه معاهم”، مشيرا إلى أنه بالفعل تحرك سائق اللودر مستجيبا للأمر لولا تدخل أحد الأهلي وسحب المواطن من أمام اللودر وأنقذه من الموت المحقق بعد أن أحدث له اللودر شرخ في القدم اليسرى.

    وقال إنه بعد صراخ الأهالي تدخل النقيب أحمد العنتيري المكلف بتأمين الحملة، وتعامل مع الواقعة وأمر بسرعة احضار الإسعاف، مشددا على أنه بعد حضور الإسعاف تم التوجه إلى المستشفى العام ومنها إلي مركز شرطة المنشأة.

    وأشار إلى أنهم لم يكتفو بما حدث بل توجها لعمل محضر تعدي عليهم من قبل المواطن ولكن حضور النقيب أحمد العنتيري للواقعه كان كفيلا لكشف عدم صحة روايتهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق