• بحث عن
  • مرتضى منصور لـ”الجنايني” بعد تقبيل رأس وليد سليمان: “بتبوس بتاع الجن وسايب ابني” (فيديو)

    فاطمة الزهراء موسى

    شن المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حاد على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد احتفالية حصول الزمالك على كأس السوبر في أبو ظبي.

    وانتقد مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور، على فضائية الزمالك، ما فعله “الجنايني” خلال لقاء السوبر المصري، قائلًا: “الجنايني مستخبي تحت السرير ومالوش ولا صفقة”.

    وتابع رئيس نادي الزمالك، أن الجنايني ليس زملكاوي كما كان يدعي في السابق، قائلًا: “لما كان الزمالك بيكسب كان بيكتب نكت على الأهلاوية على فيس بوك، معرفش ليه قبل رأس وليد سليمان النهارده بعد ما فوزنا عليهم”.

    وتساءل مرتضى، “لماذا لم تقبل رأس أحمد مرتضى رئيس البعثة، أو أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة والذان تعرضا لهجوم كبير، الجنايني مش زملكاوي”، متابعًا: “رايح يبوس بتاع الجن والسحر”.

    مرتضي منصور: “كهربا وشه نحس وخسرنا السوبر على نفس الملعب لما كان في الزمالك” (فيديو)

    كما وجه رسالة للقائمين على قناة أبو ظبي، بخصو نقلها للمباراة، قائلًا: “عيب يا قناة أبوظبي متصوروش أحمد مرتضي منصور انا بجد حزين”.

    وتوج الزمالك بكأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    بدأت المباراة سريعة وحصل الزمالك على ركلة حرة منذ الدقيقة الأولى في منتصف الملعب بعد إعاقة من جيرالدو لمحاولة مرور أحمد سيد زيزو.

    مرتضى منصور: “مش هلعب القمة.. وإلا هبعت لهم مركز شباب بشالوش” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق