• بحث عن
  • ملحمة مصرية بالإمارت.. تكريم مجدى يعقوب وجمع 360 مليون جنيه تبرعات لمستشفى القلب بأسوان

    السيد موسى

    ملحمة مصرية تاريخية شهدتها المملكة العربية المتحدة الإمارات، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بالتزامن مع مباراة السوبر المصري التي أقيمت على أرض إستاد الشيخ محمد بن زايد، خاصة بملك القلوب القديس مجدي يعقوب.

    ليلة أمس الخميس، شهد حفل ختام مبادرة صناع الأمل، تكريم الشيخ محمد بن راشد، حاكم إمارة دبي ونائب رئيس دولة الإمارات، للقديس ملك القلوب الدكتور مجدي يعقوب، رائد جراحات القلب في مصر.

    وخلال الحفل، تم منح البروفيسور مجدي يعقوب لقب صانع الأمل، وفتح حملة تبرعات لايف على المسرح، لصالح بناء مستشفى مجدي يعقوب في مصر.

    وبعدما تم جمع 44 مليون درهم، أعلن الشيخ محمد بن راشد، أن ابنه الشيخ حمدان قررا في اللحظة الأخيرة، دفع نفس المبلغ اللي تم جمعه لصالح المستشى، ليصبح إجمالي المبلغ 88 مليون درهم.

    جمع 360 مليون جنيه

    عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “توتير”، قال نائب رئيس دولة الإمارات، إنه جمع تبرعات خلال حفل تكريم صنّاع الأمل في دبي، بقيمة 360 مليون جنيه مصري، لصالح مستشفى مجدي يعقوب بمصر.

    وقال الشيخ محمد بن راشد إنه تم رصد ريع الحفل الختامي لمبادرة “صنّاع الأمل” لصالح مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب الخيري لعلاج أمراض القلب في مصر.

    أحمد حلمي يتبرع بـمليون جنيه

    فيما أعلنت مبادرة “صناع الأمل” تعيين الفنان أحمد حلمي، سفيرًا لها، وذلك للمساهمة في حمل ونقل رسالة الأمل من خلال فنه وإبداعه للوطن العربي.

    وقال “حلمي” خلال المبادرة، إنه يتشرف باختياره كأول سفير لصناع الأمل، وإنه يتمنى أن يكثف مجهوداته الفنية لخدمة كل هذه المبادرات.

    كما توجه الفنان أحمد حلمي، بالشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائد هذه المبادرات الخيرية، والتي منها مبادرة صناع الأمل.

    وأضاف “حلمي”: “الأمل كلمة عندما تتحقق على أرض الواقع، تحدث فرق مع الكثير من الناس، وإن كل إنسان لديه شخص يستمد منه الأمل في حياته”.

    وأردف: “إن والده هو صانع الأمل في حياته، لأنه مر بظروف صعبة ومع ذلك ظل مبتسمًا، حتى فارق الحياة”، متبرعًا بمليون جنيه مصري، لصالح مستشفى القلب للدكتور مجدي يعقوب.

    احتفالية وتمثال لـ”مجدي يعقوب” بأسوان تكريمًا لجهوده في علاج مرضى القلب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق