• بحث عن
  • نادر حمدي يمازح عمرو دياب بـ”بيبسي الهضبة” من داخل الاستوديو (صورة)

    منى محمد

    مازح الموزع نادر حمدي، المطرب الكبير عمرو دياب، الذي شارك في تلحين ثلاثة أغنيات في، ألبومه الجديد “سهران”، وهم: “هيعيش يفتكرني، حلوة البدايات، مهرجان”.

    ونشر حمدي صورة لـ”بيبسي الهضبة”، عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، وهو بداخل الاستوديو الخاص به، وعلق على الصورة بطريقة كوميدية قائلًا: “لما تيجي تاخد بريك من الشغل، لكن الشغل برضه مش هيسيبك”.

    نادر حمدي يمازح عمرو دياب
    نادر حمدي يمازح عمرو دياب

    وحقق ألبوم عمرو دياب “سهران” نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على موقع يوتيوب، وتطبيقات الأغاني المختلفة، وأعلن تطبيق أنغامي في وقت سابق أن الألبوم قد تصدر قائمة الأكثر استماعًا في مصر، وأغنية “هيعيش يفتكرني” هي الأعلى استماعًا منذ طرحه، وتليها أغنية جميلة.

    واحتوى ألبوم سهران على العديد من المفاجأت، كانت الأولى هي أغنية “عم الطبيب” التي غناها عمرو دياب لأول مرة في حفله بمدينة دبي، التي لم يعرفها سوى كاتبعا صابر كمال، وألحان عمرو دياب، وكانت المفاجأة الثانية هي أغنية “جميلة”، التي كانت بالاشتراك مع ابنته جانا، وهي من كلمات شادي نور وجانا دياب، وألحانها هي وبلال سرور.

    “سهران” عمرو دياب يتصدر “آي تيونز” في الوطن العربي

    وتكون الألبوم من 12 أغنية جديدة بالإضافة إلى 4 أغاني كان عمرو دياب أطلقها بطريقة السينجل، خلال الأشهر الماضية.

    وكانت أغنية “مهرجان” هي الخاتمة للألبوم، وكانت تلك الأغنية تتميز باختلافها عن باقي الألبوم، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، و ألحان محمد يحيى، توزيع نادر حمدي.

    ألبوم “سهران” لعمرو دياب الأعلى استماعًا على أنغامي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق