الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناشرة الواقعة تكشف تفاصيل مشهد مسنة تتوسل لفتاة باكية من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 07:56 م

نشرت شيري مالك، إحدى مستخدمي موقع “تيك توك”، فيديو صادم، على موقع الفيديوهات القصير، لإحدى السيدات من كبار السن، وهي تستغيث وتطالب بدخول الحمام منهارة في البكاء، فيما ترفض المشرفة وتعنفها.

وأكدت شيري، على أنها لا تعلم أي تفاصيل عن هذه السيدة، وأنها نشرت الفيديو، بعدما تألمت لهذه السيدة العجوز، وهي تصرخ وتستغيث بابنتها او بإحدى المشرفات في دار رعاية أو غيره، والآخرى تعنفها، مؤكدةً أن الفيديو أعاد لها الأذهان بفقدان والدتها.

وقالت شيري، تعليقًا على الفيديو، الذي انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعزا تطبيق “يتك توك”، “الله يرحمك يا أمي.. يا ريتك فضلتي وأنا كنت أشيلك العكر كله”.

@cairo24مصورة تكشف تفاصيل مشهد مسنة تتوسل لفتاة باكية من أجل الذهاب للحمام♬ original sound – cairo24

 بكاء مسنة بإحدى دور الرعاية تتوسل لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

وانتاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حالة من الغضب الشديد، جراء انتشار هذا الفيديو، لسيدة عجوز المسكين.

وجاء بالفيديو الذي أثار حفيظة مستخدمي مواقع التواصل، السيدة العجوز، وهي تبكي، والفتاة التي لا يظهر منها غير صوتها، توجه لها الحديث ضاحكة، “هي لسه طالعة من الحمام الوقتي، هتطلعي أه هطلع عملتي أه”.

كما تضمن الفيديو، العديد من العبارات الخارجة للمشرفة، حسب ادعاء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “أو ابنتها”، والتي قالت للفتاة: “اعملي حمام على نفسك يا عايدة” بطريقة غير لائقة، وسط انيهار السيدة.

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع الفيديو، معربين عن استيائهم الشديد من الموقف الذي تعرضت له السيدة عايدة، خاصةً من الفتيات اللاتي فقدن أمهاتهم، مرددين: “يا ريت أمي عايشة وأنا اعيش خدامة ليها”.

تابع مواقعنا