السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل أجنبي محتجز بقسم قليوب للمستشفى إثر ارتفاع درجة حرارته وحالة قيء مستمر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 11:21 م

نقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة قليوب، شخصا أجنبيا، يحمل الجنسية التشيكية إلى مستشفى قليوب، إثر إصابته بارتفاع في درجة حرارته وقيء مستمر ألم به، خلال تواجده في حجز القسم بعد ضبطه عقب دخوله مصر منذ 4 أشهر ولا يحمل أي أوراق ثبوتيه لإثبات شخصيته.

فيما رفعت الأجهزة المعنية استعداداتها، للدرجة القصوى عقب ورود البلاغ ونقل الحالة للمستشفى، في إطار إجراءات طارئة للكشف عن الأمراض الفيروسية والإنفلونزا، حيث جرى إرسال سيارة إنفكشن للمستشفى لحين عمل اللازم للمريض ووضعه في الحجر الصحي.

لبنان تعلن تسجيل أول إصابه بفيروس كورونا الجديد داخل البلاد.. وإيران السبب (فيديو)

تلقت أجهزة مديرية الصحة بالقليوبية، إخطارًا بنقل سيارة إسعاف حالة مرضية تشيكي الجنسية، يدعى “فاتى فيلاني نيو” تشيكى ويبلغ من العمر 60 سنة، من حجز قسم شرطة قليوب، إلى مستشفى قليوب المركزي، للاشتباه بإصابته بارتفاع فى درجة الحرارة، وقئ حيث جرى اتخاذ الإجراءات الوقائية، ووضعه في الحجر الصحي، لحين التأكد من حالته الصحية.

كما تبين أن الحالة المشار إليها في مصر منذ 4 شهور، ومحتجز بالقسم لضبطه بدون اوراق تثبت شخصيته، وكيفية دخوله البلاد.

يذكر أن مديرية الصحة بالقليوبية، أعلنت جاهزية 5 أقسام العزل بمستشفيات القليوبية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والكشف المبكر عن الأمراض التنفسية ، وهى مستشفيات “حميات بنها حميات طوخ وحميات قليوب” وكذلك أقسام الحميات مستشفى بهتيم وشبين القناطر، والتأكد من المستلزمات والأدوات اللازمة، لمكافحة العدوى وتزويد الكميات بها.

تابع مواقعنا