• بحث عن
  • وحيد والديه ومقبل على الزواج.. عودة جثمان الصياد المصري الغارق في الكويت بعد 11 يوم (صورة)

    شعبان بلال

    كشف محمد شرابي نقيب صيادي البرلس، تفاصيل عودة جثمان الصياد المصري الذي غرق في الكويت منذ عدة أيام، وترحيله إلى مصر.

    وقال شرابي في تصريحات لـ “القاهرة 24“، إن الصياد المصري الذي غرق في الكويت يدعي “أحمد خالد الخواجة”، وحيد والديه ويبلغ من العمر 21 عاما وكان مقبلا على الزواج، موضحا أنه تم شحن جثمانه ووصل إلى مطار برج العرب صباح اليوم بعد أكثر من 11 يوما من اختفاء جثمانه.

    وأوضح نقيب صيادي البرلس، أنه تم الإعلان عن صلاة الجنازة لتكون بمسجد عاطف السادات بمدينة برج البرلس التاسعة مساء اليوم، لافتا إلى أن جثمانه في الطريق الآن من برج العرب إلى البرلس.

    خفر السواحل الكويتي يعثر على جثة صياد مصري غرق في حادث مركب منذ أيام

    وشدد على أن الصيادين المصريين في الكويت تكفلوا بنقل جثمانه وسفروه على حسابهم الشخصي.

    وفي وقت سابق، أكد نقيب الصيادين بالبرلس لـ”القاهرة 24“، أن اثنين من الصيادين المصريين من مدينة البرلس، العاملين في دولة الكويت غرق بهما مركب من المراكب ذات الحجم الصغير، ونجحت الجهات المسؤولة في إنقاذ أحدهما، لكن الصياد المصري الآخر لم يعثروا عليه على الرغم من مرور 5 أيام من الحادث.

    وأشار شرابي إلى أن المصريين في الكويت اشتكوا من عدم اهتمام السفارة المصرية بالكويت، مشددا على أنه تواصل مع محافط كفر الشيخ للتدخل، لكنه أكد أنه تواصل مع وزارة الخارجية وأبلغهم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيها.

    وأوضح نقيب الصيادين بالبرلس أن الحزن يخيم على الأهالي في البرلس، خاصة وأن هذه الواقعة هي الثالثة للصيادين من البرلس، مؤكدا ضرورة تدخل الجهات المسؤولة للوصول إلى جثمان الصياد المصري بالكويت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق