• بحث عن
  • وصول بعثة الزمالك للقاهرة بعد التتويج بالسوبر (صور وفيديو)

    محمد علي

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    779
    المتعافون
    179
    الوفيات
    52

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    936045
    المتعافون
    194576
    الوفيات
    47245

    وصلت بعثة الفريق الأول للكرة بنادى الزمالك مطار القاهرة الدولى قادمة من الإمارات بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر المصرى على حساب الأهلى فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبى.

    وتفوق الزمالك على غريمه التقليدي في مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، حاصدًا لقب السوبر المحلي، والبطولة الثانية له في أسبوع بعد السوبر الإفريقي.

    وشهد مطار القاهرة تواجد  عدد كبير من جماهير الزمالك للاحتفال ببطولتي السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي 3-1 بدولة قطر، والسوبر المصري بعد الانتصار على الأهلي أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

     

     

    وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، فخره بلاعبيه بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي رغم عودة الفريق من رحلة طويلة عقب الفوز بالسوبر الإفريقى.

    وقال كارتيرون: “الأهلي كان له أفضلية بسبب حصوله على فترة راحة أطول ولكن لاعبي الزمالك تغلبوا على كل الصعوبات ونجحوا في حسم مباراة القمة أمام الأهلي.

    وأضاف كارتيرون، أن الروح القتالية سر الفوز على الأهلي مبديا رغبته في تاجيل مباراة القمة، معلقًا: “الأهلى والزمالك لايفوز بدورى الأبطال منذ فترة بسبب ضغط المباريات المحلي .

    أمير مرتضى منصور يحتفل بتتويج الزمالك بالسوبر على طريقته (صورة)

    أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفارس الأبيض بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    ونشر المشرف على الكرة بالزمالك صورة له عبر حسابه على “انستجرام” معلقًا: “صباح البطولات السوبر”.

    عزيز الشافعي يهدي نادي الزمالك أغنية جديدة بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي (فيديو)

     

    وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القادم بنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة قادمة من أبو ظبي، بعد خسارة السوبر المحلي أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، مساء أمس.

    ومن المنتظر أن يحصل لاعبي الأهلي على راحة سلبية اليوم، على أن يعودوا للتدريبات الجماعية غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري العام المصري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق