الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم راغب علامة ونانسي عجرم.. فنانين قدموا التعازي لجورج وسوف في وفاة والدته (تغريدات)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:18 م

حرص العديد من الفنانين، على تقديم التعازي للمطرب السوري جورج وسوف، الذي رحلت والدته صباح اليوم بعد صراعها مع المرض، وهذا عن عمر يناهز 82 عام، وهذا ما دفع العديد من الفنانين بكتابة التغريدات لمواساة جورج وسوف.

وكان من أوائل الفنانين الذي قدموا التعازي لجورج وسوف، هي المطربة السورية نانسي عجرم، التي نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر وقالت فيها: “أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

وحرص النجم السوري تيم حسن، على كتابة الكلمات المواسية هو الآخر قائلًا: “تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير جورج وسوف، ولعائلته الكريمة بوفاة والدته رحمها الله، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان”.

وغرد المطرب اللبناني راغب علامة، هو الأخر لتقديم التعازي في الراحلة، قائلًا: “أحرّ التعازي القلبيّة الحارة، للصديق والأخ العزيز الفنان جورج وسوف، ولعائلته ومحبّيه لوفاة المرحومة والدته، رحمها الله وألهمكم الصبر والسلوان”.

كما علقت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، لتنعي جورج وسوف قائلًة: “خالص العزاء للفنان جورج وسوف، في وفاة والدته ربنا يرحمها ويصبركم على فراقها”.

وكان جورج وسوف قد نشر هو الآخر صورة جمعته بوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” وقال فيها: “ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم، حزني كبير، الله يخلّي امهات الجميع، جورج وسوف”.

أول تعليق لجورج وسوف بعد وفاة والدته: “ماما سكت الكلام مع رحيلك” 

وفاة والدة المطرب جورج وسوف عن عمر يناهز 82 عامًا

جورج وسوف ووالدته
جورج وسوف ووالدته
تابع مواقعنا