الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 21-2-2020.. العشري مديرًا فنيًا للمصري وبرشلونة يضم صفقة جديدة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/فبراير/2020 - 02:13 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 21 -2 – 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها رسالة محمد صلاح إلى أتلتيكو مدريد وتقديم تونس طلب رسمي لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

“فيفا” يهنئ نادي الزمالك بلقب كأس السوبر المصري (صورة)

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نادي الزمالك عقب التتويج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

تولى طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، مهمة قيادة المصري البورسعيدي، خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج. وقرر مجلس إدارة المصري البورسعيدي توجيه الشكر لإيهاب جلال.

 

عصام مرعي: “الأهلي إكسبريس ولكن الزمالك وحش مفترس وأجايي أخطر لاعبي الأحمر”

تحدث عصام مرعي، المدرب العام لفريق الزمالك السابق عن مباراة السوبر المصري التي تجمع بين الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي  الأهلي، في السابعة مساء  اليوم الخميس.

 

حرس الحدود يعلن تعيين محمد حليم مديرًا فنيًا للفريق

أعلن نادي حرس الحدود تعيين محمد حليم، لاعب الفريق الأسبق، مديرا فنيا للفريق خلفا للراحل طارق العشري، الذي تولى تدريب المصري البورسعيدي بعد إقالة إيهاب جلال.

“كاف” يعلن موعد مباراتي الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكشف “كاف” عن استضافة الزمالك للترجي التونسي في 28 من فبراير الجاري، وستقام في السادسة مساءً، أما الأهلي فيواجه صن دوانز الجنوب إفريقي يوم 29 من الشهر ذاته في نفس الموعد.

 

صن داونز يعلن جاهزية لاعبه للمشاركة قبل مواجهة الأهلي

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي تعافي موسي ليبوسا، مدافع الفريق، من الإصابة التي تعرض لها أمس، وجاهزيته للمشاركة. وذكر صن داونز.

 

رئيس الإسماعيلي يشيد بحارس الدراويش ويكلف جوميز بتحقيق هدفين الموسم الحالي

أشاد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي بالجهاز الفني واللاعبين خلال مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

محمد صلاح يوجه رسالة لـ”أتلتيكو مدريد”: “الأنفيلد منتظر” (تدوينة)

وجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رسالة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني قبل مباراة الإياب بين الفريقين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. وخسر الريدز أمام الأتليتي بهدف نظيف

 

تشاتشيتش يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بالكأس

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تواجه نظيره النادي الإسماعيلي مساء الجمعة، على استاد الإسكندرية في إطار بطولة كأس مصر.

 

استبعاد عبد الرحمن مجدي من قائمة الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز 

استقر ديدييه جوميز المدير الفني للإسماعيلي على قائمة تضم 20 لاعبا لمواجهة فريق بيراميدز في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر. وقد شهدت القائمة استبعاد عبد الرحمن مجدي لعدم انتظامه في التدريبات.

 

رسميا.. الاتحاد التونسي يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقديمه طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي إلى نظيره الإفريقي “كاف”. وحسب ما ذكره البيان الرسمي الذي أصدره الاتحاد التونسي ظهر اليوم

 

رسميًا.. برشلونة يضم الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم ليجانيس

 

أعلن نادي برشلونة رسميا عن ضم المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت قادما من ليجانيس في فترة الانتقالات الحالية، بعدما دفع النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقد برايثوايت والمقدر بـ 18 مليون يورو.

 

شاهد محمد صلاح وميسي وبوجبا وستيرلينج في إعلان بيبسي الجديد (فيديو)

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الإعلان الجديد لشركة بيبسي، الذي تم إطلاقه ظهر اليوم رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة

 

أول تصنيف لـ”فيفا” في 2020.. منتخب فلسطين يقفز 3 مراكز ومصر 51 عالميًا

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التصنيف الشهري للمنتخبات، في أول إصدار للتصنيف العالمي في 2020، وحافظت مصر على مركزها الـ51 في تصنيف شهر يناير، وجاء منتخب بلجيكا في المركز الأول.

 

 المدعي العام السويسري يوجه اتهامات لناصر الخليفي رئيس “بي إن” القطرية

أفادت قناة “إكسترا نيوز” خبرًا يفيد بأن المدعي العام السويسري يوجه اتهامات لناصر الخليفي، رئيس مجموعة “بي إن سبورتس القطرية

 

تابع مواقعنا