الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-2-2020 .. الفارس الأبيض يتوج بكأس السوبر على حساب الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-2 2020، التي تأتي على رأسها تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي في الإمارات

عبد الله جمعة: منتظرين جماهير الزمالك في المطار للاحتفال بالسوبر المصري

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح (٤-٣)، بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد، ضمن نهائي كأس السوبر المصري

عماد متعب لـ”عبد الله جمعة”: “لو عاوز تعرف مين الأهلي روح اقرأ كويس” (فيديو)

شن عماد متعب، مهاحم الأهلي السابق، هجومًا حادًا على عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، عقب المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس في السوبر المصري.

كارتيرون: لم نخطط للدفاع.. والأهلي كان الأخطر.. ولم نفرح بالسوبر الإفريقي

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إن الشوط الأول في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي لم يكن جيدًا للفريق أمام الأهلي، اليوم الخميس، في بطولة السوبر المصري

مرتضى منصور يشارك جماهير الزمالك الاحتفالات بالسوبر وسط زغاريد وهتافات (صور)

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على مشاركة جمهور الزمالك، الاحتفال بكأس السوبر والفوز على النادي الأهلي، وذلك بمقر النادي في المهندسين.

شاهد.. لحظة تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري 2020 (فيديو)

توج الزمالك بكأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

 

محمود علاء: الزمالك يستحق دائما الوجود على منصات التتويج (فيديو)

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح (٤-٣)، بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد، ضمن نهائي كأس السوبر.

 

الزمالك والسوبر.. أسبوع أفراح X أفراح

توج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بينهما، والتي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد

“فيفا” يهنئ نادي الزمالك بلقب كأس السوبر المصري (صورة)

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نادي الزمالك عقب التتويج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

جماهير الزمالك تهاجم كهربا بمباراة السوبر: “زي إينو ومش عاوزينو”

شهدت مباراة السوبر المصرى التى تقام الآن على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، والتي تجمع الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك؛ مشادة كلامية بين طارق حامد لاعب الفريق الأبيض ومحمود كهربا.

الزمالك بطلًا للسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه

توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي 0/0.

أحمد مرتضى منصور: قمة الدوري سيتم تأجيلها وفايلر أخطأ بمشاركة كهربا

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفارس الأبيض في الإمارات، بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي عن موقف قمة الدوري .

شاهد.. تصرف غير أخلاقي من شيكابالا تجاه جماهير الأهلي (فيديو)

أشار محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك بحركة غير أخلاقية لجماهير الأهلي عقب مباراة السوبر المصري لكرة القدم.

تابع مواقعنا