السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول فيديو لواقعة دهس مواطن بـ “لودر” مجلس المدينة بقرية أولاد سلامة بسوهاج  

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:40 م

حصل “القاهرة 24“، على فيديو لواقعة دهس أحد أهالي قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج، بـ”لودر” مجلس المدينة أثناء حملة لإزالة التعديات، بأوامر من نائب مجلس المدينة ورئيس المجلس القروي.

وأكد  حسام عباس أحد أقارب المجني عليه، أنهم لم يتصالحوا في الواقعة حتى الآن وأنهم مصرين على الحصول على حقوقهم كاملة، مشددا على أنه تم تحرير محضرا رسميا برقم 2624 جنح المنشأة بتاريخ 19 فبراير الجاري، ضد نائب رئيس المجلس مدينة المنشأة ورئيس مجلس القروي لأولاد السلامة.

محافظ سوهاج يرد لـ”القاهرة 24″ على واقعة دهس مواطن بـ”لودر” مجلس المدينة بقرية أولاد سلامة

وفي تصريحات سابقة، قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات حيال واقعة دهس مواطن في قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج.

وأكد  المحافظ في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أنه سيتم اتباع الإجراءات القانونية حال تقدم الأهالي ببلاغ رسمي ضد رئيس مجلس المدينة، موضحا أن جلسة عرفية بين الأهالي والمسئولين في مجلس المدينة أمس للتصالح.

وأوضح أن رئيس مجلس المدينة يؤدي دوره في إزالة التعديات لكن لا يحق له إذا صحت الواقعة الاعتداء على أي  مواطن، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

بعد دهسه بـ”لودر” مجلس المدينة.. أهالى أولاد سلامة بسوهاج: لن نتصالح

وشدد محافظ سوهاج، على أنه علم بالواقعة أمس وأنه في حالة عدم التصالح بين الأطراف سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة وفقا للقانون.

ودهس لودر تابع لمجلس مدينة المنشأة بسوهاج أحد أهالي قرية أولاد سلامة بتحريض من رئيي  مجلس الندينة ورئيس المجلس القروي، أثناء حملة إزالة لتعديات على أراضي الدولة.

دهس مواطن بـ "لودر" مجلس مدينة المنشأة بسوهاج

Gepostet von ‎القاهرة 24 – لايت‎ am Freitag, 21. Februar 2020

تابع مواقعنا