الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 6 سنوات لـ”محفظ قرآن” هتك عرض طفلة في الغربية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:01 ص

قضت محكمه جنايات طنطا، برئاسة المستشار نبيل محمد عبد السلام ربيع، وعضويه المستشار محمد إبراهيم صهيون، والمستشار مصطفي محمد عبد اللطيف حمره، وعبد الفتاح أحمد، أمين السر، في القضية رقم 15520 لسنه 2019 والمقيدة برقم 2048 لسنه 2019، بمعاقبة “محمد. س. ا” في منتصف العقد الرابع، بالسجن لمده ست سنوات بتهمة هتك عرض طفلة بقرية كتامة بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم تهم خطف المجنى عليها الطفلة “ملك .خ. م .م” والتي لم تبلغ من العمر 12 عامًا وقت حدوث الواقعة، وأقلها دراجته البخارية وتوجه إلى مكان قصده بمنأى عن أعين الرقباء (عشه) في منطقة زراعية بدائرة مركز بسيون، وقام بتجريدها من ملابسها وأحسس مواطن عفتها بيده وعضوة الذكري، ثم قام بهتك عرض الطفلة، حسب ما قاله شهود الاثبات.

وبسؤال الطفلة “ملك. خ. م .م” المجني عليها والتي لم تبلغ من العمر 12 عامًا وقت حدوث الواقعة، أفادت بأن محل عمل المتهم يقع بجوار محل إقامتها، وانه اصطحابها 4 مرات إلى إحدى العشش بالمنطقة الزراعية بدائرة مركز بسيون، محل إقامتها، وجردها في ثلاث مرات من ملابسها، وتحسس بيده وبعضوه الذكري مواطن عفتها، وفي المرة الأخيرة استوقفهما الشاهد الثاني وأخر قبل قيامه بهتك عرضها.

وكانت قرية كتامة التابعة بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، شهدت واقعة تقشعر لها الأبدان، وذلك عندما تحرش محفظ قرآن بالقرية بطفلة في المرحلة الابتدائية لا يتعدى عمرها 12 سنة، وتم القبض عليه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، وتم إحالة المتهم الى محكمة جنايات طنطا التي أصدرت حكمها سالف الذكر.

تابع مواقعنا