الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مدين يؤكد تراجع إليسا عن قرار اعتزالها بشكل نهائي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 04:01 م

تفاجئ الجمهور من فترة قريبة بقرار اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا الغناء، وعبرت من قبل عن سبب قرارها هو عدم قدرتها على مواكبة عالم المافيا، ولكن الملحن مدين أسعدنا بتراجعها عن ذلك القرار.

وكشف مدين لـ “القاهرة 24” تفاصيل تعامل إليسا بعد قرار الاعتزال، قائلًا: “إليسا من الناس اللي بتتقن في اختياراتها، ولا تتراجع في القرارات التي تتخذها، ولكن أي فنان يتعرض لضغوط نفسية وفنية ومهنية، ويصبح الأقرب لهم اتخاذ قرار الاعتزال وهي واحدة من ضمن الفنانين الذين تعرضوا لضغط كبير”.

وأضاف: “ولكن عند انتهاء تلك الضغوط التي تعرضت لها، أصبحت تتعامل كأنها لم تتخذ ذلك القرار من قبل، وتتحدث بنفس الحيوية والطاقة التي كانت بها من قبل”.

أما عن الأعمال التي جمعتهما، فحدثنا قائلًا: “كان أول تعامل بيني وبينها في أغنية “لو أقدر”، ولم أكن وقتها قد سمعت صوتها قط، كان معظم تعاملي بينها من خلال الشاعر هاني عبد الكريم، وطلبت من مدير أعمالها إني أباركلها على ألبومها حين ذاك، وهو وصل لها طلبي”.

هيفاء وهبي توضح أسباب اعتزال إليسا الغناء وتوجه لها رسالة: “بلا مافيا بلا بطيخ” (صورة)

وتابع: “ففوجئت في يوم ما منها باتصال قائلة لي دا رقمي وكلمني في أي وقت وابعتلي، وهي إنسانة جميلة وأصبح لها معزة خاصة لدي، ودائمًا تساعد وتساند أي إنسان يعمل معها”.

وتحدث عن أعماله الجديدة في ألبومها القادم، وأردف: “أنا عملتها أغنيتين وهما هعتبرك مت من كلمات بهاء الدين محمد، توزيع أحمد عبد السلام، وأغنية أنت قصادي من كلمات ملاك عادل، توزيع أحمد عبد السلام، وهؤلاء مختلفين عن أعمالها معها السابقة”.

وجاءت تدوينة إليسا للاعتزال،كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

وقالت إليسا عبر تويتر أن قرار اعتزالها الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

تابع مواقعنا