السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدرية طلبة ضيفة إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” الاثنين المقبل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:12 م

تحل الفنانة بدرية طلبة، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، المذاع على قناة “dmc”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، يوم الاثنين المقبل.

نشرت الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، مقطع فيديو من برومو الحلقة، وعلقت عليه كاتبة :”يوم الإثنين سهرة آكل مع حبيبتي بدرية طلبه استنونا يوم الإثنين الساعة 11 على دي إم سي وحضروا أكلكم قبل ما تتفرجوا”.

وظهرت بدرية طلبة ببلوزة مطبوع عليها صورة زغلول الشخصية التي قدمها الفنانة إسعاد يونس، خلال السياق الدرامي لأحداث مسلسل “بكيزة وزغلول” عام 1987.

 

View this post on Instagram

 

يوم الإثنين سهرة أكل مع حبيبتي بدرية طلبه ? استنونا يوم الإثنين الساعة ١١ مساءً على دي ام سي و حضروا أكلكم قبل ما تتفرجوا ?

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Feb 21, 2020 at 11:10am PST

ومن المقرر أن يتناول اللقاء أحاديث عن خطواتها الفنية المقبلة وعن بداية مشوارها الفني،وتكشف عن مشاركتها لبعض المسلسلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا. 

ومن ناحية أخرى، تشارك بدرية طلبة في موسم رمضان المقبل بمسلسل “ونحب تاني ليه”،  من بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل ومن إخراج مصطفى فكري. 

يُذكر أنَّ آخر مسرحية قدمتها كل من انتصار وبدرية طلبة كانت “ريا وسكنية تاني ” وجسدت فيها انتصار شخصية “سكينة” وبدرية طلبة دور”ريا”، ويجسد الفنان حمدي الوزير دور “عبدالعال”، ويشارك في بطولتها أيضًا الفنان رضا إدريس، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، وتتناول المسرحية الشق الآخر من قصة “ريا وسكينة” بشكل كوميدي.

أول تعليق من Google على الاستعانة بصوت بدرية طلبة في الـGPS المصري

كريم عبد العزيز ضيف “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

تابع مواقعنا