الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يحث الجمهور على بر الوالدين: “رضاهم سند عظيم في الدنيا والآخرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:24 م

شجع الفنان تامر حسني، جماهيره على صلة الرحم وود الوالدين، مؤكدًا أن رضا الوالدين أعظم سند في الحياة.

وقال تامر حسني في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير على أغلى ناس و جمعة مباركة على الجميع، إيه رأيكم اللي مقصر في حق والده أو والدته، يكلمهم دلوقتي حالًا و يسأل عنهم”.

وتابع: “أو يروحلهم أو يصالحهم لو مزعلهم أو مزعل حد فيهم، و يكسب رضاهم والله رضاهم سند عظيم في الدنيا و سبب لفتح أبواب كتير مقفولة، و مفتاح جنة في الآخرة، و نترحم على كل اللي مش معانا و ندعيلهم”، وذلك عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”.

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يتدخل لإنهاء الأزمة بين عمر كمال وحسن شاكوش (صورة)

وكان أخر الأعمال الفني التي شارك فيها تامر حسني هو فيلم “الفلوس”، الذي دارت قصته في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن، وناقش قضية ” الطمع” في المال.

ودارت الأحداث بين تامر حسني الذي جسد دور حرامي، وخالد الصاوي كان حرامي هو الآخر، وأراد كلاهما الحصول على جميع أموال زينة، ليدخلا في مغامرة مع زينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، ينالا منها درسًا لن ينسوه كي لا يطمعا فيما لا يخصهم.

بعد مرور 3 أسابيع.. تعرف على إيرادات فيلم “الفلوس” لتامر حسني

وفيلم “الفلوس” شارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم تامر حسني، محمد سلام، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، وظهر فيه أحمد السقا ومس عز الدين كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق.

تابع مواقعنا