الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بابا وعمتي حرقوني”.. تفاصيل تعذيب طفلة وهروبها من أسرتها في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:49 م

لم تكُن تدري “دينا” الطفلة التي أتمت ربيعها الثالث عشر، أن حياتها في كنف والدها ستكون بمثابة النار المُستعرة التي تسعى للخلاص منها بشتى الطرق؛ بعدما تبدلت أحوال الأب، والذي يعمل “سايس” ليستعين بشقيقته ويُقدمان على تعذيب الصغيرة وحرقها بمناطق متفرقة في رقبتها، الأمر الذي لم تحتمله الصغيرة وجسدها الواهن لتُقرر الهروب من براثن والدها وعمتها، قبل أن يكتب القدر نهاية مختلفة كشفت أستار ما جرى وأظهرت تفاصيل التعذيب للعلن.

حالة من الانهيار التام عاشتها الطفلة “دينا” لسويعات قليلة عقب هروبها من منزل أسرتها بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بمحافظة الشرقية؛ إذ فارقت المنزل الذي عاشت بين جنباته ثلاثة عشر عاما، وما إن وجدت نفسها في الشارع وقد بلغت حد الخلاص ممن يعذبونها، إلا وأخذت في البكاء والنحيب وهي تترنح يمينا ويسارًا من أثر الألم، حتى وجدت نفسها في شوارع كفر “الحصر” تبكي من شدة ما تعرضت له، الأمر الذي جذب انتباه إحدى السيدات بالكفر، والتي هرولت من فورها نحو الفتاة تستكشف ما ألم بها، لتتكشف أستار ما جرى.

بالملعقة والنار.. تفاصيل تعذيب طفلة على يد زوجة والدها في الشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سيدة تُدعى “ت أ ف” 42 سنة، عاملة بشركة أمن تابعة لإحدى المستشفيات الحكومية بمحافظة الشرقية، مفاداه عثورها على طفلة في حالة بكاء شديدة أمام منزلها بقرية “كفر الحصر” التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتبين أن الطفلة التي عثرت عليها صاحبة البلاغ تُدعى “دينا م ع غ” 13 سنة، عُثر عليها مصابة بحروق بأنحاء متفرقة برقبتها، حيث اصطحبتها المبلغة إلى قسم الشرطة، وهناك حررت محضرًا رسميًا بالواقعة، حملَّ رقم 2244 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، قبل أن تبدأ الصغيرة في كشف تفاصيل ما تعرضت له.

والدة الطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية تنفي التهمة عن الجدة: “وقعت في زيت مغلي”

“بابا عذبني هو وعمتي”.. بهذه الكلمات بدأت الطفلة حديثها لرجال مباحث القسم، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، قبل أن تفيد بأن والدها “م ع غ” 43 سنة، سايس، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة القسم، استعان بشقيقته “م” 41 سنة، ربة منزل، وأقدما على تعذيبها والتسبب في إصابتها بحروق في الرقبة من الناحية اليسرى.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، من ضبط الأب المتهم وشقيقته، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة تحقيقاتها بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

أول حوار لرئيسة الملجأ المتهمة بتعذيب فتاة بالشرقية: “كنت بأدبها علشان بتسهر برة وبتشرب سجاير”

تابع مواقعنا