الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يحتفل بنجاح ألبومه: “أنا بعتبره الأول ليا.. ولسه كتير في الطموح” (تغريدة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 01:47 م

احتفل المطرب رامي جمال، بنجاح بألبومه الجديد “أنا لوحدي”، الذي أطلقه في الأسبوع الماضي وحققت الأغاني نسبة مشاهدة مرتفعة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر جمال تغريدة عبر حسابه بـ “تويتر”، ليعبر فيها عن سعادته بعد الصدى الواسع الذي حققه الألبوم بين الجماهير، وأصدقائه المطريبن على السواء، وفي التغريدة شكر رامي الجمهور الذي دعمه ليصل لهذا النجاح.

وكتب رامي جمال: “الحمد لله علي كل النعم، الألبوم ده بعتبره أول ألبوم ليا، والبداية الحقيقية، بحترم ألبوماتي اللي فاتت وبحبها، لكن ده بداية للي حلمت بيه، والنجاح اللي بتمناه ولسه كتير أوي في الطموح، والعشم في ربنا، في مستقبل مختلف بيكم مليون شكرًا ليكم كلكم”.

وكان ألبوم رامي جمال قد تصدر تريند موقع “يوتيوب” بعد بعد طرحه بثلاثة أيام، حيث ظهرت الـ 15 أغنية ضمن قائمة الأكثر مشاهدًة وأزاح هذا الألبوم أغاني المهرجانات من قائمة التريند.

ألبوم رامي جمال “أنا لوحدى” يتصدر تريند يوتيوب بـ15 أغنية

وتكون الألبوم من 15 أغنية وهم: “سقف، أنا لوحدي، بيهم كلهم، لقلبك سلام، مش ملاحظ حاجة، فهماني، بعد ما أغيب، فكرة المتساب، استغنيت، عيونك خطر، مَغِيرتش، أدف يا مراكبي، اللي مشيوا، مين غيرك في القلب، لو عالنسيان”.

واختلف محتوى الأغاني بين الحب والفراق، حيث ناقش القضيتين بطريقة مميزة، وهو تعاون بين شركة “نجوم ريكوردز”، وعدد من الشعراء وأبرزهم أحمد المالكي، تامر حسين، محمد عاطف، شادي نور، جمال الخولي، مصطفى حسن، أحمد عرفان، محمد أبو نعمة، رقية عبد العزيز.

أسمع الآن.. ألبوم رامي جمال 2020 كاملا الـ14 أغنية عبر اليوتيوب (فيديو)

 

تابع مواقعنا